اخر الاخبار

جوجل تصدر أول معاينة للمطورين لنظام Android 11


جوجل تصدر أول معاينة للمطورين لنظام Android 11


أصدرت شركة جوجل اليوم أول معاينة للمطورين لنظام Android 11 ، الإصدار التالي من نظام التشغيل المحمول الخاص بها. والذي يأتي مع العديد من الميزات وواجهات برمجة التطبيقات الجديدة للمستخدمين والمطورين.

هذه المعاينة مخصصة للمطورين فقط ، إنها مخصصة فقط لـ Pixel 2 أو 3 أو 3A أو 4 ، ويمكن تثبيتها فقط باستخدام فلاش كامل يمسح جميع بياناتك. بمعنى آخر ، يجب ألا تقوم بتثبيت هذا على جهازك الرئيسي ، إلا إذا كنت ترغب في استخدام هاتف تم ضبطه.

 وسيشمل إصدار Android 11 هذا أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل الدعم المضمن لتسجيل الشاشة ، وتحسين خصوصية الموقع (يمكن للمستخدمين منح وصول مؤقت إلى الموقع والميكروفون و الكاميرا من خلال إذن لمرة واحدة) ، حماية أفضل للتطبيق وبيانات المستخدم على وحدة التخزين الخارجية والمزيد.

يمكن للمستخدمين إدراج الصور ومحتوى الوسائط الغنية الأخرى في ردود سريعة. ويعمل Android 11 على تحسين MediaCodec لدعم فك التشفير المنخفض زمن الوصول للألعاب والتطبيقات الأخرى في الوقت الفعلي. ويقدم Android 11 واجهة برمجة تطبيقات جديدة تتيح للتطبيقات توسيع كيفية البحث عن الموارد وتحميلها ديناميكيًا.

 أن الإصدار التجريبي الحالي من مطور Android 11 هو إصدار مبكر جدًا لما سنحصل عليه في وقت لاحق من هذا العام ، لذا قد لا تجد أي ميزات رئيسية جديدة أو إعادة تصميم كبيرة ، ولكننا نتوقع أن تجلب Google المزيد عندما تعلن عنه في مؤتمرها Google I / O في مايو.

 ابحث عن قائمة ميزات المطور من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق