اخر الاخبار

يحصل متجر Google Play على ميزة تبديل الوضع المظلم


يحصل متجر Google Play على ميزة تبديل الوضع المظلم


قدمت جوجل في 2019 الوضع المظلم على نطاق النظام لأول مرة إلى نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها Android 10. بينما يبدو الوضع المظلم على Android 10 رائعًا ، بمجرد التبديل إلى الوضع المظلم من إعدادات النظام ، تحترم خدمات Google مثل Play Store أيضًا إعدادات النظام.

 ولكن ما أزعج الكثير من المستخدمين هو حقيقة أنه من أجل التمكن من التبديل إلى وضع الإضاءة في متجر Play ، كانوا بحاجة إلى تغيير سمة النظام إلى النور.

لم تعد هذه المشكلة موجودة في متجر Google Play حيث أضافت جوجل أخيرًا وضع داكن للتبديل على صفحة الإعدادات في متجر Google Play. يعني هذا أنك ستتمكن الآن من تغيير سمة متجر Google Play دون تغيير سمة النظام. وإذا كنت تريد أن يحترم متجر Google Play إعدادات النظام دائمًا ، فستتمكن أيضًا من القيام بذلك عن طريق تحديد الخيار الافتراضي للنظام.

يتوفر الوضع المظلم الجديد فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 10 ، كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا سيسمح للأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 Pie أو الأقدم باستخدام السمة المظلمة. لقد تلقينا بعض التقارير حول هذه الميزة ، ولكن جميعها موجودة على هواتف Android 10. في كلتا الحالتين ، ترقب التبديل في هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق