اخر الاخبار

تحتفل خرائط Google بعيد ميلادها الخامس عشر بمظهر و مزايا جديدة


تحتفل خرائط Google بعيد ميلادها الخامس عشر بمظهر و مزايا جديدة


تحتفل جوجل بعيد ميلاد Google Maps الخامس عشر بالعديد من التحديثات الجديدة. أولاً ، تحصل خرائط جوجل على رمز جديد. ثانيًا ، ستحتوي كل من خرائط Google لنظامي Android و iOS الآن على خمس علامات تبويب يسهل الوصول إليها: استكشاف ، وتخفيف ، وحفظ ، ومساهمة ، وتحديثات. 

استكشف: في علامة التبويب "استكشاف" ، ستجد معلومات وتصنيفات واستعراضات وغير ذلك لنحو 200 مليون مكان حول العالم ، بما في ذلك المطاعم المحلية ومناطق الجذب القريبة ومعالم المدينة.

التنقل: سواء كنت مسافرًا بالسيارة أو وسائل النقل العام ، تتوفر علامة تبويب التنقل للتأكد من أنك على الطريق الأكثر كفاءة. قم بإعداد تنقلاتك اليومية للحصول على تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وأوقات السفر والاقتراحات لطرق بديلة.

تم الحفظ: حفظ الأشخاص أكثر من 6.5 مليار مكان على خرائط Google ، من المخبز الجديد في جميع أنحاء المدينة إلى المطعم الشهير في عطلتك المقبلة. يمكنك الآن مشاهدة جميع هذه المواقع في مكان واحد مناسب ، وكذلك البحث عن خطط لرحلة قادمة وتنظيمها ومشاركة التوصيات بناءً على الأماكن التي كنت فيها.

المساهمة: يساهم مئات الملايين من الأشخاص كل عام بالمعلومات التي تساعد على تحديث خرائط Google. باستخدام علامة التبويب Contribute الجديدة ، يمكنك مشاركة المعرفة المحلية بسهولة ، مثل تفاصيل الطرق والعناوين والأماكن المفقودة ومراجعات الأعمال والصور. تقطع كل مساهمة شوطًا طويلاً في مساعدة الآخرين على التعرف على أماكن جديدة وتحديد ما يجب فعله.

التحديثات: توفر لك علامة تبويب "التحديثات الجديدة" موجزًا ​​للتوجهات التي يجب مشاهدتها من الخبراء والناشرين المحليين ، مثل The Infatuation. بالإضافة إلى اكتشاف وحفظ ومشاركة التوصيات مع شبكتك ، يمكنك أيضًا الدردشة مباشرة مع الشركات للحصول على إجابات عن الأسئلة.


تحتفل خرائط Google بعيد ميلادها الخامس عشر بمظهر و مزايا جديدة


في العام الماضي ، قدمت خرائط Google القدرة على التحقق من ازدحام طريق العبور. تضيف Google هذا العام العديد من الأفكار الجديدة مثل درجة الحرارة وعربات النقل وغيرها حول مسار العبور.

درجة الحرارة: من أجل ركوب أكثر راحة ، تحقق مقدمًا مما إذا كانت درجة الحرارة تعتبر من قبل الدراجين السابقين كما في الجانب الأكثر برودة أو أكثر دفئًا.

إمكانية الوصول: إذا كانت لديك احتياجات خاصة أو كنت بحاجة إلى دعم إضافي ، فيمكنك تحديد خطوط النقل العام بمساعدة الموظفين ، الدخول والجلوس ، زر الإيقاف القابل للوصول أو LED المرئي.

قسم النساء: في المناطق التي حددت فيها أنظمة النقل أقسام أو عربات نسوية ، سنساعد في توضيح هذه المعلومات إلى جانب ما إذا كان الركاب الآخرون ملتزمون بها.

الأمان على متن الطائرة: اشعر بالأمان بمعرفة ما إذا كانت مراقبة الأمان على متن الطائرة ، سواء كان ذلك مع وجود حارس أمن ، أو تثبيت كاميرات أمنية أو خط مساعدة متاح.


تحتفل خرائط Google بعيد ميلادها الخامس عشر بمظهر و مزايا جديدة


عدد العربات المتوفرة: في اليابان فقط ، يمكنك اختيار مسار بناءً على عدد العربات بحيث يزيد من فرصك في الحصول على مقعد. وستقدم خرائط Google أيضًا ميزة Live View محسّنة ستساعدك قريبًا على الاتجاه في الاتجاه الصحيح بطرق جديدة.

سيتم نشر المزايا الجديدة في جميع أنحاء العالم في مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق