اخر الاخبار

فيسبوك يطلق تطبيق Creator Studio لإدارة محتوى الصفحة على الأجهزة المحمولة


فيسبوك يطلق تطبيق Creator Studio على الأجهزة المحمولة


أعلن فيسبوك اليوم عن تطبيق Creator Studio للأجهزة المحمولة ، بما في ذلك أجهزة اندرويد و أجهزة iPhone و iPad. سيتمكن الناشرون والمبدعون الآن من إدارة محتوى صفحات فيسبوك الخاصة بهم باستخدام التطبيق الجديد ، والذي كان متاحًا من قبل فقط من خلال موقعه الرسمي على الويب.

يتيح Creator Studio للمستخدمين إدارة صفحة أو أكثر من صفحات فيسبوك في وقت واحد في مكان واحد. يمكنك تتبع مقاييس المشاركة ، والرد على التعليقات والرسائل مباشرة في البريد الوارد وإعلامك بالبيانات الهامة حول المحتوى المنشور. تتيح الأداة أيضًا إمكانية إنشاء منشورات وتعديلها في موجز ويب دون الحاجة إلى الوصول إلى كل منها.

وذكرت فيسبوك:
"بدءًا من اليوم ، سيتمتع المبدعون والناشرون في جميع أنحاء العالم بحق الوصول إلى تطبيق Creator Studio الجديد من فيسبوك. التطبيق عبارة عن تطور ومكمل للهاتف المحمول لـ Creator Studio ، مركز سطح المكتب المخصص لمساعدة المبدعين والناشرين على إدارة محتواهم ، وتتبع الأداء ، والاتصال بجماهيرهم على فيسبوك. توفر التجربة الجديدة نفس الرؤى القابلة للتنفيذ ومقاييس المشاركة الهادفة ، كل ذلك من خلال سهولة استخدام الجهاز المحمول. "

تطبيق Creator Studio من فيسبوك متوفر الآن مجانًا على متجر التطبيقات لمستخدمي أجهزة iOS. هناك أيضًا إصدار Android متاح في متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق