اخر الاخبار

مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


بلو هوست BlueHost شركة استضافة أمريكية بدأت في عام 2002 وهي واحده من أكبر 20 شركة استضافة حول العالم ، وتستضيف أكثر من مليون ونصف موقع على الشبكة. لديهم طاقم من 750 شخص يعملون على مدار الساعة. لكونه موقع ويب موصى به بواسطة Wordpress ، فهو يتميز بسهولة الخطوات ، بنقرة واحدة في جميع خططه.

في هذا المنشور ، سوف أعرض لك ميزات هذه الإستضافة. سوف أشارك أيضًا صفقة خاصة لزوار دليل الاستضافة فقط في أسفل هذه الصفحة (يمكنك الحصول على 2.95 دولارًا بدلاً من 7.99 دولار أمريكي شهريًا).


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


تم إدراجها كواحدة من مزودي الاستضافة الموصى بهم رسميًا لمدونات WordPress وتقدم وفرة من الأدوات والمكافآت والموارد الرائعة لعملاء WordPress. سنتعمق في تفاصيل مراجعة إستضافة Bluehost. ولكن دعونا نبدأ ببعض الحقائق السريعة أولاً.

الخطط تبدو رخيصة للوهلة الأولى ، ولكن ليست كلها رخيصة كما تبدو. يمكنك البدء بأقل من 3.95 دولارًا شهريًا من خلال الاستضافة المشتركة إذا تعثرت على صفقة من هذا القبيل. خلاف ذلك ، تكلف خطة البداية عادةً 7.99 دولارًا شهريًا ، وهو أمر لا يزال معقولًا. لكن خطط WP باهظة الثمن ، حيث تبدأ من 12.49 دولار شهريًا.

أيضاً ، الحصول على عرض النطاق الترددي unmetered مع جميع الحسابات. تأتي خطة البداية مع 100 حساب بريد إلكتروني. وتوفر خطط Plus و Business Pro حسابات بريد إلكتروني غير محدودة. ويعمل cPanel المحسّن على تسهيل تكوين مواقعك والتحكم فيها.


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


تقدم Bluehost خمسة أنواع رئيسية من خطط الاستضافة:

* استضافة مشتركة
* استضافة VPS
* استضافة مخصصة
* استضافة ووردبريس
* مواقع السحابة


إذا كنت تبحث عن شيء رخيص وأساسي ، فربما تكون الاستضافة المشتركة هي ما تحتاجه. هذا ما تسوقه معظم المبتدئين والشركات الصغيرة. الاستضافة المخصصة هي أغلى خيار ، وهي مناسبة للشركات التجارية الكبرى التي تحتاج إلى سيطرة كاملة على مواردها.

مع الاستضافة المخصصة ، أنت تستأجر خادمًا فعليًا. تعد استضافة VPS خيارًا متوسطًا حيث يمكنك مشاركة خادم فعلي مع الآخرين ، ولكن لديك نظام تشغيل افتراضي ، لذلك يعمل الخادم كما لو كان فعليًا لك. تعد استضافة WordPress بالطبع ما يبدو عليه - استضافة محسّنة لعملاء WordPress. دعونا نلقي نظرة على مستويات الخطة لكل منها.

استضافة مشتركة
تتكون الإستضافة المشتركة من ثلاث خطط يمكنك الإختيار في ما بينها:


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


أساسي: بدءًا من 3.49 دولارات شهريًا ، تقفز هذه الخطة إلى 7.99 دولارات شهريًا بالسعر العادي.

Plus: هذه الخطة بانتظام 10.99 دولار في الشهر.
Choice Plus: هذه الخطة هي 14.99 دولارًا شهريًا.


هذه الأسعار كلها جيدة جدا. ولكن مع هذه الصفقة ، يمكنك التأكد من حصولك على أفضل سعر. على المستوى الأساسي ، تحصل على موقع ويب واحد ، ومساحة 50 جيجابايت ، وعرض النطاق الترددي غير المقيد. يمكنك أيضًا الحصول على مجال واحد ، وخمسة مجالات متوقفة ، و 25 نطاقًا فرعيًا. تشمل الميزات الإضافية 5 حسابات بريد إلكتروني بسعة تخزين 100 ميجابايت لكل منها.

مع خطط Plus أو Choice Plus ، يمكنك الحصول على مواقع ويب غير محدودة ومساحة وعرض نطاق غير محددين ، وهو أمر رائع. يمكنك تضمين نطاق واحد ، ويمكنك الحصول على نطاقات متوقفة غير محدودة ومجالات فرعية.

حسابات البريد الإلكتروني والتخزين غير محدودة ، إلى جانب 200 دولار في العروض التسويقية. بالإضافة إلى أنه يشتمل على شبكة CDN العالمية و SpamExperts واحد (أكثر من 24 دولارًا سنويًا في صورة مزايا إضافية).


هناك أيضاً ، خطة المستوى الأعلى هي Business Pro. هذه الخطة هي 23.99 دولارًا شهريًا.
 ويشمل ذلك ما يصل إلى 180 دولارًا كفوائد سنوية إضافية ، بما في ذلك SpamExperts ، و SSL Premium واحد ، وعنوان IP مخصص واحد ، وخصوصية المجال ، والأداء المحسن ، و SiteBackup Pro.


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس


* استضافة VPS
قياسي: 19.99 دولارًا في الشهر الأول ، حتى 29.99 دولارًا بعد ذلك
المحسّن: 29.99 دولارًا لشهرك الأول ، حتى 59.99 دولارًا بعد ذلك
النهائي: 59.99 دولارًا لشهرك الأول ، حتى 119.99 دولارًا بعد ذلك

تتماشى هذه الأسعار مع التكاليف النموذجية لاستضافة VPS على مستوى الصناعة. سرعة الخطتين الأوليين هي 2 من وحدات المعالجة المركزية ، ما يصل إلى ثلاثة وأربعة النوى للخطة العليا. يمكنك الحصول على سعة تخزينية تبلغ 30 جيجابايت على أقل مستوى ، حتى 120 جيجابايت على أعلى مستوى. تتراوح ذاكرة الوصول العشوائي من 2 غيغابايت إلى 8 غيغابايت. تحصل على 1 تيرابايت من النطاق الترددي على المستوى القياسي ، حتى 3 تيرابايت في المستوى النهائي. كل طبقة تشمل مجال واحد. يتضمن المستوى القياسي عنوان IP واحد ؛ تحصل على اثنين مع الباقي. كل خطة مدعومة بدعم 24/7 وضمان استعادة الاموال.

استضافة مخصصة
قياسي: بـ 79.99 دولارًا لشهرك الأول ، 119.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك.
المحسن: بـ 99.99 دولارًا لشهرك الأول ، 159.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك.
Premium: بـ 119.99 دولارًا لشهرك الأول ، 209.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك.

مع الخطة القياسية أو الخطة المحسّنة ، تحصل على وحدة المعالجة المركزية 4 × 2.5 جيجا هرتز. توفر لك خطة Premium وحدة المعالجة المركزية 4 × 3.3 جيجا هرتز. تتراوح مساحة التخزين من 500 جيجابايت إلى 1 تيرابايت (ذات النسخ المتطابقة) ، وتبدأ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسرعة 4 جيجا بايت على المستوى القياسي ، وتتراوح ما يصل إلى 16 جيجابايت في المستوى المتميز. يمكنك الحصول على 5 تيرابايت من النطاق الترددي في المستوى القياسي ، و 10 تيرابايت في المستوى المحسن ، و 15 تيرابايت في Premium. يتم تضمين مجال واحد مع كل خطة. تحصل على ثلاثة عناوين IP في Standard ، وأربعة في Enhanced ، وخمسة في Premium. جميع الخطط مدعومة بخدمة 24/7 وضمان استرداد الأموال.

* استضافة ووردبريس
أساسي: يبدأ بـ 2.95 دولارًا مع اشتراك لمدة 36 شهرًا
Plus: يبدأ بـ 5.45 دولار شهريًا مع اشتراك 36 شهرًا
Choice Plus: يبدأ بـ 5.45 دولار شهريًا مع اشتراك 36 شهرًا
تبدو هذه الخطط مماثلة لخطط الاستضافة المشتركة ، وتكلفتها نفس الشيء. ومع ذلك ، في نهاية عام 2018 قدم Bluehost فئة جديدة: وورد برو.

وورد برو
هذه الخطط باهظة الثمن مقارنةً باستضافة WordPress البسيطة وما يقدمه بعض المنافسين (يبيع العديد من المضيفين خطط استضافة WordPress بنفس أسعار خطط الاستضافة المشتركة للأغراض العامة).

تعد WordPress Pro في Bluehost صفقة كبيرة ، وهي واحدة من أكثر خدمات الشركة شهرة (مع أكثر من مليون موقع تستضيفه الشركة).

تعمل خطط Pro على VPS عالي الأداء وتقدم سرعة موقع محسّنة. وتشمل الميزات على مستوى Build تحليلات موقع Jetpack الأساسي ومركز التسويق و 100 سمة مميزة مجانية والنسخ الاحتياطي اليومي واكتشاف البرامج الضارة وإزالتها لمزيد من الأمان.

خطة Grow هي خطوة مع Jetpack Pro. تتيح أدوات مراجعة الأعمال للزائرين ترك تعليقات إيجابية عن Yelp أو Google أو Yahoo أو Bing لنشاطك التجاري مباشرةً من موقعك. تمنحك أدوات تحسين محركات البحث (SEO) نصائح للتحسين في الوقت الفعلي حول كيفية زيادة تصنيفات محرك البحث لديك. إنه مدمج في مركز التسويق حيث يمكنك رؤية إحصائيات حول كيفية أدائك في محركات البحث الرئيسية.

تمنحك خطة النطاق الأعلى مستوى تكامل Paypal و البحث المرن.

تجدر الإشارة إلى أنك تحصل على دعم مباشر مع Grow and Scale. يمنحك التدريب العملي المساعدة في التصميم أو الوظيفة أو الأسئلة العامة من خبراء WordPress الحقيقيين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

جميع الخطط تأتي مع خدمة وايلد كارد SSL ، وخدمة 24/7 وضمان استعادة الاموال. تتضمن هذه الخطط أيضًا تحديثات المكونات الإضافية التلقائية والنسخ الاحتياطية العادية وبيئة التدريج التي تسمح لك بإنشاء واختبار موقع WordPress الإلكتروني قبل نشره.

من الميزات التي قد لا يكون استخدامها كثيرًا ضغط الفيديو غير المحدود. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تحسينها للويب. ولا توجد قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك بثها.

هذه كلها ميزات ممتازة ، ولكن ، قد تسأل ، "لماذا أدفع الكثير من المال مقابل استضافة WordPress؟" يلعب Bluehost دورًا نشطًا للغاية في مجتمع WordPress ولديه طاقم أساسي من المطورين. هذا يعني أن Bluehost يمكنه تقديم دعم عملاء من الدرجة الأولى واستكشاف الأخطاء وإصلاحها حتى المشاكل المعقدة التي تنفرد بها WP.

* ميزات التجارة الإلكترونية

من السهل إعداد متجر عبر الإنترنت باستخدام Bluehost ، والذي يوفر العديد من عربات التسوق المختلفة: Zen و Cube و Agora و OS Commerce. يمكنك الحصول على أمان طبقة المقابس الآمنة لمعاملاتك وشهادة تم إنشاؤها مجانًا وتشفير OpenPGP / GPG.

يبدو النطاق الترددي غير المحدود جيدًا ، لكنني متأكد من أنه سيحد من حسابك وفقًا لسياسة الاستخدام العادل إذا كان موقع الويب الخاص بك يتمتع بحركة مرور ثابتة. لا يوجد شيء مثل النطاق الترددي غير محدود. يجب أن يدفع Bluehost ثمن النطاق الترددي الذي تستخدمه. وهذا ينطبق على جميع المضيفين على شبكة الإنترنت.

إن الحصول على ائتمانات تسويقية مجانية بقيمة 200 دولار يعد أيضًا مساعدة كبيرة إذا كنت صاحب متجر. يمكنك استخدام هذه الخدمات للترويج لعملك من خلال Google و Facebook و Bing و Twitter.

بعد كل ما قيل ، Bluehost غير معروف بشكل خاص للتجارة الإلكترونية ، وبعض المواقع تجعل من الأسهل والأسرع إنشاء متجر. ولكن Bluehost هو خيار اقتصادي ، وسوف تحصل على الوصول إلى الكثير من الميزات الرائعة لمساعدتك على البيع على الإنترنت.

ميزات الأمان

الأمن هو المجال الذي تتفوق فيه Bluehost. تحصل على ثلاث طبقات من الحماية ضد البريد العشوائي في شكل Spam Experts و Spam Hammer و Apache Spam Assassin. تحصل على حماية لصندوق الوارد الخاص بك أيضًا ؛ من السهل إعداد المرشحات. الدلائل الخاصة بك كلها محمية بكلمة مرور.

إذا كنت بحاجة إلى حظر الوصول إلى موقعك ، فلديك خيار إدراج عناوين IP في القائمة السوداء. ميزة أخرى هي الوصول الآمن للقذيفة (SSH). يتيح لك ذلك الوصول إلى ملفات التكوين بشكل فردي وآمن.

يوفر Bluehost أيضًا تكاملًا بنقرة واحدة مع CloudFlare ، والذي يوفر ميزات أمان أكثر ممتازة ويسرع موقعك! CloudFlare جيدة بشكل خاص لإحباط هجمات DDOS. يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الخيارات للترقية:

سياسة الاسترجاع
تغطي Bluehost خططها مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. هذا يعني أنه إذا قمت بالإلغاء خلال الثلاثين يومًا الأولى ، فستحصل على كامل المبلغ. إذا اخترت الإلغاء بعد ذلك ، فلن تحصل على استرداد متناسب لمدة فترة الاستضافة التي لم تستخدمها. رسوم المجال غير قابلة للاسترداد. 

سهولة الاستعمال

إستضافة Bluehost يجعل من السهل إنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارته. إن واجهة cPanel المحسّنة سهلة الاستخدام بقدر الإمكان ، ما عليك سوى النقر على الأيقونات للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

يمكنك الاعتناء بكل شيء باستخدام مواقع الويب وعناوين البريد الإلكتروني في موقع مركزي واحد. يمكنك تخصيص تصميم لوحة التحكم حسب احتياجاتك. بهذه الطريقة يمكنك الوصول بسرعة إلى ميزاتك المفضلة.

خدمة الزبائن

هنا منطقة يحصل فيها Bluehost على مراجعات مختلطة. يبلغ العديد من العملاء عن تجارب إيجابية مع وكلاء خدمة العملاء سريعة ومفيدة وودية. لسوء الحظ ، هناك أيضًا الكثير من العملاء الذين يقولون إنهم لم يتمكنوا من الحصول على المساعدة التي يحتاجونها حتى مع العديد من المكالمات الهاتفية.


مراجعة BlueHost افضل إستضافة موصى بها بواسطة ووردبريس



لمن توصي بإستخدام إستضافة Bluehost؟

* العملاء الذين يبحثون عن مضيف ويب موثوق به يتمتع بسمعة قوية. Bluehost هي واحدة من أقدم الأسماء في الأعمال التجارية وقد حصلت على هذه الثقة.
* عملاء WordPress الذين يمكنهم دفع مبالغ إضافية للوصول إلى المزيد من الميزات وفريق دعم متخصص من خبراء WP.
* أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة. Bluehost على ما يرام إذا كنت على ميزانية وتريد فقط استضافة مشتركة للأغراض العامة. 

إيجابيات إستضافة Bluehost:

* تتضمن معظم الخطط مساحة تخزين غير محدودة على القرص ، واستضافة المجال ، وعناوين البريد الإلكتروني ، والنطاق الترددي.
* يمكنك الحصول على اسم نطاق مجاني لمدة عام متضمن في عملية الشراء.
* إن لوحة التحكم المحسّنة سهلة الاستخدام حقًا وتوفر وصولًا سريعًا إلى الميزات.
* ميزات الأمان في Bluehost ممتازة تمامًا.
* تتوفر العديد من قواعد البيانات ، بما في ذلك MySQL و PostgreSQL و CGI-BIN و PHP و Python و Perl و Ruby on Rails وأكثر من ذلك بكثير.
* تتوفر العديد من البرامج النصية المجانية للمواقع الإلكترونية ، بما في ذلك البرامج النصية للشبكات الاجتماعية ، ودعم المدونات ، والقوائم البريدية ، ومنتديات الرسائل ، جملة ودروبال وتيكيويكي.
* تعد ميزات التجارة الإلكترونية جيدة مع توفر العديد من عربات التسوق وأمان طبقة المقابس الآمنة.
* يفيد معظم العملاء بأن Bluehost سريع.



هناك الكثير من الميزات والإضافات المثيرة المضمنة في كل نقطة سعر ، ويوفر تنوع الخطط مرونة كبيرة لكل ميزانية. أيا كانت احتياجاتك ، فإن Bluehost تقدم خدماتها.
على الرغم من بعض التعليقات السلبية ، فإن غالبية العملاء سعداء جدًا بخدمات Bluehost. هناك سبب أن هذه الشركة تتمتع بسمعة طيبة على مدار 20 عامًا من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

باختصار ، إستضافة Bluehost هو أحد أفضل الشركات القليلة التي أوصي بها لأي شخص وكل شخص. إذا كنت تبحث عن مضيف ويب يتمتع بسمعة قوية ، فلا يوجد أفضل من Bluehost. من خلال خطط رخيصة وقابلة للتطوير ، يمكنك تخصيص الحل الخاص بك ، وفي بضع لحظات فقط ، ستكون جاهزًا للعمل.

أنا شريك تابع لـ Bluehost ، وأحصل على عمولة عند النقر فوق ارتباط وشراء استضافة. هكذا أحافظ على هذا الموقع. هذا لا يكلفك شيئًا. في الواقع ، أنا أضمن لك الحصول على أفضل سعر عند استخدام الرابط الخاص بي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق