اخر الاخبار

تخفيضات كبيرة في سوق كوم تبدأ في 24 حتى 27 فبراير


تخفيضات كبيرة في سوق كوم تبدأ في 24 حتى 27 فبراير


يجذب متجر سوق كوم اليوم أكثر من 23 مليون زائر بشكل شهري، وينمو بسرعة كبيرة بسبب إزدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي، لذا يعد متجر سوق كوم من أفضل المتاجر من حيث تعدد المنتجات ومن حيث العروض و التحفيضات.

والآن يوفر متجر سوق كوم عروض كبيرة تبدأ من 10 إلى 70 بالمائه في شهر فبراير الحالي ، تبدأ من الغد 24 فبراير إلى 27 فبراير ، ثلاث أيام يمكنك فيها شراء ما تحتاج إليه بخصم رائع على سوق كوم.

تشمل عروض شهر فبراير خصم 10 حتى 45 بالمائه على الهواتف الذكية، وخصومات من 30 حتى 70 بالمائه على الساعات، وخصومات من 15 حتى 65 بالمائه على الأجهزة الكهرباية، وخصومات من 20 حتى 70 بالمائه على العطور والعديد من الخصومات على الإلكترونيات والإكسسوارات وغيرها الكثير من العروض على العلامات التجارية الكبيرة.

يمكنك إستخدام كوبون خصم قابل للتطبيق على جميع الفئات للعملاء الجدد فقط ، الرمز الترويجي الجديد نشط بالنسبة إلى الموقع الجغرافي السعودي: NEWSA25

 إذا كنت ترغب في إقتناص الفرصة فلا تفوت هذه العروض المذهلة مع هذه التخفيضات التي تستمر لمدة ثلاث أيام إبتداءً من 24 فبراير حتى 27 فبراير، يمكنك زيارة متجر سوق كوم على موقع الويب من هنا لمشاهدة العروض.

وإذا كنت تسخدم هاتفك الذكي فيمكنك إستخدام التطبيق الخاص بمتجر سوق كوم على هاتفك الذكي سواء كانت هاتف أندرويد أو هاتف آيفون أو ايباد.

 رابط تطبيق سوق كوم لمستخدمي اندرويد

 رابط تطبيق سوق كوم لمستخدمي ايفون وايباد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق