اخر الاخبار

آبل تدعم إمكانية التسوق والشراء بتقنية الواقع المعزز



آبل تدعم إمكانية التسوق والشراء بتقنية الواقع المعزز


بدأت شركة آبل هذا الأسبوع في طرح تحديث جديد لأداة الواقع المعزز Quick Look ، مما أتاح لمستخدمي اجهزة iPhone و iPad الاطلاع على المنتجات في AR ثم شرائها مباشرةً. تتيح لك Quick Look لتجار التجزئة تقديم معاينة AR لمنتجاتهم عن طريق تحميل ملصق مسطح أو نموذج منتج ثلاثي الأبعاد حتى يتمكن المتسوقون من رؤية كيف يمكن أن يظهر المنتج في مساحة حقيقية.

يوفر بائع التجزئة النموذج ثلاثي الأبعاد وتستخدم Apple ARKit  معالجة كل شيء بدءًا من القياس وحتى الإضاءة ، لعرضه كما يجب. لا تتطلب أدوات التسوق AR هذه تطبيقًا. تظهر في Safari وترتبط بالأدوات التي تستخدم عدسة الكاميرا في وضع يسمى AR Quick Look ، والذي يستخدمه الكثيرون بالفعل.

 الآن ، يحصل تجار التجزئة على أزرار جديدة قابلة للتخصيص للمساعدة في بيع المنتجات لمستخدمي iPhone و iPad باستخدام ميزة ARKit Quick Look.

يمكن للمستخدمين التفاعل مع المحتوى الافتراضي الخاص بك عن طريق تحريكه وتوسيع نطاقه باستخدام إيماءات اللمس ، أو من خلال مشاركته مع الآخرين من خلال ورقة مشاركة iOS" ، وفقًا لما نشرته مدونة في Apple. أضافت الشركة ميزة التصفح السريع إلى Safari في عام 2018.

يمكن لبائعي التجزئة استخدام الزر Quick Look الجديد للسماح للعملاء بإجراء عمليات شراء أو إرسال مستخدم إلى محادثة دعم أو تنفيذ أي عدد من الإجراءات المخصصة.

بدأت آبل أيضًا في طرح الدعم المكاني الصوتي بهدوء لمطوّري نظامي التشغيل iOS و iPad OS من Quick Look. تضيف هذه الترقية الأصوات المناسبة إلى الطرز ثلاثية الأبعاد ، مثل الموسيقى التي تهب السماعات.

قفز عدد مستخدمي الواقع الافتراضي (VR) في جميع أنحاء العالم من 85 مليون إلى 171 مليون في عام 2018. تطور تقنية AR و VR ، إلى جانب النشر القادم للأنظمة الإيكولوجية لشبكة المحمول 5G ، يثير توقعات حول كيفية استخدام التكنولوجيا في التجزئه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق