اخر الاخبار

ربما تخطط آبل لإطلاق Macbook باستخدام معالج AMD


ربما تخطط آبل لإطلاق Macbook باستخدام معالج AMD


في العامين الماضيين ، كانت AMD تلعب دور شركة Intel في السيطرة على السوق. ومع ذلك ، في عام 2019 ، تمكنت AMD أخيرًا من اللحاق بشركة Intel بمعالجات متطورة كانت جيدة لاستخدام كل من محطة العمل والألعاب. في معرض CES 2020 ، أعلنت AMD عن معالجات Ryzen لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وبهذا قررت الشركة التعامل وجهاً لوجه مع Intel في مساحة الكمبيوتر المحمول.

في حين أن معظم الشركات بما فيها Microsoft قد تحولت إلى Ryzen لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة الخاصة بهم ، كانت هناك شركة واحدة يمكن لشركة Intel الاعتماد عليها من أجل الولاء. ومع ذلك ، يبدو أن Intel قد لا يكون لها حليف في المعركة ضد AMD حيث قررت Apple التبديل بين الجانبين. تتوافق Apple مع Intel منذ حوالي عقد ولكن الأدلة الجديدة تشير إلى أن الشركة قد تدرس خيارات أخرى.

رصد أحد مستخدمي تويتر _rogame مؤخرًا عدة مراجع لمعالجات AMD داخل الكود المصدري لنظام التشغيل MacOS 10.15.4 Beta 1. وتشمل هذه الوحدات APICs الخاصة بـ "Picasso" و "Renoir" و "Van Gogh" لـ AMD.


ربما تخطط آبل لإطلاق Macbook باستخدام معالج AMD


من المحتمل أن ترى Apple القيمة في معالجات AMD ، بفضل بنية Zen 2 من AMD و iGPU التي تستند إلى Vega والتي يمكنها التعامل مع جميع مهام GPU المكثفة تقريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق