اخر الاخبار

أبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من iOS 13.4 مع المزيد من المزايا


أبل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من iOS 13.4 مع المزيد من المزايا


أطلقت شركة آبل اليوم الإصدار التجريبي العام الثاني من تحديثات 13.4 iOS و iPadOS 13.4 القادمة لمجموعة اختبار بيتا العامة ، بعد أسبوعين من نشر أول إصدار تجريبي عام وبعد يوم واحد من إصدار التحديثات الثانية للمطورين.

تحديثات 13.4 iOS و iPadOS 13.4 يجلبان ميزات وتغييرات جديدة مفيدة وملحوظة. يوجد شريط أدوات Mail محدّث يفصل زر الرد عن زر الحذف ليجعل من الصعب حذف رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ ، وهناك اختصار جديد "Shazam It" في تطبيق Shortcuts للتعرف على الأغاني ، وقد تم إجراء بعض التعديلات على عناصر التحكم CarPlay للمكالمات وتطبيقات الملاحة الخارجية.

يتضمن التحديث أيضاً دعمًا لمشاركة مجلد iCloud ، تتيح مشاركة مجلد CiCloud‌ مشاركة ملفات iCloud Drive مع أشخاص آخرين ، مما يجعل المجلدات في متناول العديد من المستخدمين.

وأجرت آبل تغييرات طفيفة على خدمات الموقع لإرضاء مطوري التطبيقات الذين يرغبون في تشجيع العملاء على تشغيل خيار "دومًا" لخدمات الموقع للتطبيقات التي تحتاجها.

أضافت آبل دعمًا لعمليات الشراء الشاملة للتطبيقات ، مما يعني أنه يمكن للمطورين بيع تطبيق واحد عبر iOS و tvOS و macOS. بالنسبة للتطبيقات التي تمكن هذه الميزة ، سيتمكن العملاء من إجراء عملية شراء واحدة ثم تنزيل تطبيق عبر جميع الأنظمة الأساسية القابلة للتطبيق.

بالنسبة إلى iPad ، قدمت آبل اختصارات جديدة للوحة المفاتيح لتطبيق Photos للتنقل بين علامات التبويب ، والبحث ، وإنشاء ألبومات ، وحذف الصور ، والدخول في وضع التحرير ، بالإضافة إلى وجود ميزة جديدة لإعادة تعيين مفتاح الأجهزة في ‌iPadOS‌.

سيكون بمقدور الذين اشتركوا في برنامج اختبار بيتا من أبل تنزيل تحديث بيتا 13.4 iOS و iPadOS 13.4 عبر الإنترنت بعد تثبيت الشهادة المناسبة على جهاز iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق