اخر الاخبار

ابل تطلق تطبيق Swift Playgrounds لنظام التشغيل Mac


ابل تطلق تطبيق Swift Playgrounds لنظام التشغيل Mac


تطبيق Apple's Swift Playgrounds متوفر الآن على نظام Mac. تم إصدار التطبيق أصلاً من أجل iPad في عام 2016 ، ولكن الآن قامت آبل بإحضاره إلى Mac وكذلك باستخدام نظام Catalyst الخاص به.

تجعل منصة Apple's Swift Playgrounds من السهل على أي شخص تعلم أساسيات لغة برمجة Swift. توضح آبل أن Playgrounds لا تحتاج إلى معرفة سابقة بالترميز ، مع التركيز على استخدام الكود لحل الألغاز. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في تعلم Swift دون الغوص في Xcode على الفور.

لا تتطلب Swift Playgrounds أي معرفة بالترميز ، لذلك فهي مثالية للطلاب الذين بدأوا للتو ، من اثني عشر إلى مائة واثني عشر. طوال الوقت الذي تتعلم فيه Swift ، وهي لغة برمجة قوية تم إنشاؤها بواسطة Apple ويستخدمها المحترفون لإنشاء العديد من تطبيقات اليوم الأكثر شعبية. الرمز الذي تكتبه يعمل بسلاسة أثناء التنقل بين Mac و iPad.

يعلم التطبيق المجاني المقنع بذكاء باعتباره لعبة فيديو ، الأطفال كيفية استخدام لغة برمجة Apple Swift ، وربما يصممون تطبيقات خاصة بهم. الآن وقد أصبح على نظام Mac ، قد يكون من الأسهل على الأطفال نشر تطبيقات Swift هذه أيضًا، يمكنهم الآن استخدام هذه المهارات على نفس الكمبيوتر المحمول الذي يحتاجونه لبرنامج Xcode الخاص بالشركة.


يأتي التطبيق الجديد مع بعض الميزات الحصرية لنظام Mac ، مثل خيار سحب وإفلات مقتطفات من التعليمات البرمجية الشائعة مباشرة في الدرس باستخدام الماوس أو لوحة التتبع. ويحتوي أيضًا على دعم لـ Touch Bar الخاص بـ MacBook Pro ، لكنهم لا يقولون كيف يمكن أن يساعد.

 يمكنك تنزيل Swift Playgrounds على متجر تطبيقات Mac مجانًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق