اخر الاخبار

تطبيق رائع لإزالة الملفات المكررة لنظام أندرويد


تطبيق رائع لإزالة الملفات المكررة لنظام أندرويد


لا يهم كيفية تنظيمك للإحتفاظ بمستنداتك ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الأخرى ، فسينتهي بك الأمر إلى وجود نسخ مكررة على التخزين لديك. تعد النسخ العشوائية للملف نفسه هي المشكلة الأكثر شيوعًا على أجهزة اندرويد ، والتي تشغل مساحة أكبر. لذلك ، من الأفضل حذف الملفات المكررة من جهاز اندرويد الخاص بك بحيث توفر مساحة أكبر.

قد يكون هناك المزيد من النسخ أو الملفات المكررة في جهازك ، ويصعب عليك حفظ سجلات جميع الأشياء التي قمت بحفظها على هاتفك والتحقق منها. يحاول العديد من الأشخاص العثور على الملفات المكررة يدويًا ولكنهم يفشلون لأنها عملية تستغرق وقتًا ولن تكون هناك نتائج مطلوبة. قد يكون هناك مئات من الملفات المكررة على هاتفك ومن الصعب إدارتها يدويًا.

ما نوع المشاكل التي تسببها الملفات المكررة؟

* يبطئ جهاز Android الخاص بك.
* تحتل مساحة غير ضرورية.
* يخلق حالة من الفوضى على جهازك.
* يجعل العثور على البيانات صعبا.
* يجعل عمليات البحث أكثر تعقيدًا وبطيئة.
* يقلل من سعة التخزين بنسبة مئوية كبيرة.

إن حل هذه المشكلة هو أفضل أداة أو تطبيق للبحث عن الملفات المكررة من شأنه فرز الأشياء لك بطريقة فعالة. هناك العديد من تطبيقات مزيل الملفات المكررة المتاحة على متجر Google Play ومواقع الطرف الثالث التي ستجعل هذه الأمور أسهل بكثير. في هذه المقالة ، سنتعرف على أفضل تطبيق يمكنك من العثور على الملفات المكررة التي ستساعدك في تنظيم جميع المستندات وملفات الوسائط بسهولة، وأيضا لحذف تلك الملفات المكرره لتوفير مساحة في ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز.

ويعد تطبيق Duplicate Files Fixer and Remover واحد من أفضل الأدوات أو التطبيقات لإزالة أو حذف الملفات المكررة من أجهزة اندرويد. يوفر Duplicate Files Fixer تجربة واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. مع ميزات أكثر تقدماً وقوة ، من السهل العثور وحذف الملفات المكررة من جهازك. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بمشاهدة جميع التكرارات المكتشفة قبل حذفها من جهازك.

المميزات:
* من السهل استبعاد المجلدات من المسح الضوئي بحثًا عن الملفات المكررة.
* يتيح لك مراجعة نتائج المسح الضوئي حتى تتمكن من الحفاظ على ما هو مهم وحذف الباقي.
* يستخدم خوارزمية ذكية ، يقوم Duplicate Files Fixer بفحص الملفات المكررة بسرعة البرق ويزيل جميع التكرارات في بضع ثوان.
* يدعم 14 لغة مختلفة في المجموع بما في اللغة العربية.

قم بتثبيت Duplicate Files Fixer لأجهزة Android هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق