اخر الاخبار

يختبر تويتر شجرة محادثة شبيهة بـ reddit على تطبيق الويب


يختبر تويتر شجرة محادثة شبيهة بـ reddit على تطبيق الويب


في محاولة لتسهيل عملية تتبع المحادثات بسهولة ، يعمل عملاق الوسائط الاجتماعية تويتر على شجرة محادثة تشبه Reddit. تم إجراء بعض التغييرات حتى الآن ، وآخرها إضافة زر "متابعة هذا الموضوع".


ظهر المفهوم لأول مرة على تطبيق تويتر التجريبي على نظام iOS ، وفقًا لما قاله المهندس العكسي الشهير Wong. تقوم الشركة بإختبار الميزة الخاصة بتطبيق Twitter Web ، مما يعني أن تويتر يمكنه طرح الميزة لأولئك الذين يستخدمون Twitter Lite و Twitter PWA و Twitter Web.




قام تويتر أيضًا بنشر ميزة بحث للرسائل DM على تطبيق تويتر على iOS وكذلك تطبيق تويتر على الويب. باستخدام هذه الميزة ، ستحتاج فقط إلى كتابة بضعة أحرف من اسم أي فرد أو مجموعة وسيعرض Twitter جميع المطابقات الممكنة ، والتي ستتمكن من اختيار الحروف الصحيحة واستئناف المحادثة.

بصرف النظر عن شجرة المحادثات التي تشبه Reddit ، يعمل تويتر على ميزة "الرد على DM". تعمل هذه الميزة تمامًا كما يبدو ، وستسمح لك بالرد على DM دون الوصول إلى لوحة المفاتيح. كل ما عليك فعله هو فقط النقر مع الاستمرار على DM الذي تريد الرد عليه وسوف يعطيك مجموعة من ردود الفعل ، والتي سوف تكون قادراً على الاختيار منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق