اخر الاخبار

يحتوي جهاز Concept One الجديد من ون بلس على كاميرا "تختفي"


يحتوي جهاز Concept One الجديد من ون بلس على كاميرا "تختفي"


أعلنت شركة ون بلس عن تفاصيل جديدة عن هاتفها الذكي Concept One ، وهو جهاز نموذجي ستكشف عنه الشركة بالكامل في معرض CES 2020 الأسبوع المقبل.

في تغريدة شركة OnePlus ألمحت الشركة أن الميزات الرئيسية في جهاز Concept One ستشمل مجموعة "كاميرا غير مرئية" في الجزء الخلفي من الجهاز و "تقنية تغيير لون الزجاج". قد يكون هناك مفهوم Concept One أكثر من ذلك ، لكن سيتعين علينا الانتظار حتى يتم اكتشاف CES. 





يتم إنشاء تأثير "الكاميرا غير المرئية" من خلال ورقة زجاجية كروية تغطي الكاميرات الخلفية للهاتف. يمكن أن ينتقل الزجاج بين لون مصفر وغير شفاف بإشارة كهربائية ، مما يسمح لـ OnePlus بإخفاء عدسات الهاتف دون استخدام الأغطية الميكانيكية.

وفقًا للمعلومات ، فإن تصميم Concept One يتميز مع ظهر من جلد "البابايا" المزيّن بالغرز ، ومواصفات الكاميرا  عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل و 16 ميجابكسل عدسة واسعة الزاوية.

هذا كل ما نعرفه عن Concept One من حيث الأجهزة. لا توجد تفاصيل حتى الآن حول المعالج وذاكرة الوصول العشوائي والعرض وما إلى ذلك ، على الرغم من أن الهاتف يستخدم نفس الكاميرات مثل الإصدار 7T McLaren Edition ، فإننا لا نتوقع الكثير من المفاجآت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق