اخر الاخبار

سامسونج تعرض أول نظرة على لوحة المفاتيح الافتراضية SelfieType


سامسونج تعرض أول نظرة على لوحة المفاتيح الافتراضية SelfieType


في وقت سابق ، أبلغنا أن سامسونج تعمل على لوحة مفاتيح جديدة تستخدم الكاميرا الأمامية لتتبع حركات الأصابع. تسمى SelfieType ، تم تطوير لوحة المفاتيح بواسطة حاضنة سامسونج C-Lab التي تستضيف عددًا من التجارب التي ليس لها تاريخ محدد في السوق أو الإطلاق.

الآن ، يبدو أن سامسونج جاهزة بالفعل لعرض لوحة المفاتيح الافتراضية. حيث عرضت الشركة فيديو على قناتها على YouTube في عيد الميلاد ويظهر الفيديو كيف يمكن أن تعمل SelfieType. بدلاً من إسقاط لوحة المفاتيح على سطح صلب ، ستستخدم سامسونج الكاميرا الأمامية مع خوارزمية تتبع الأصابع.





الشيء الجيد هو أن لوحة مفاتيح SelfieType من سامسونج لن تتطلب أجهزة إضافية. على الرغم من أنها لا تتطلب أي أجهزة إضافية ، فإن لوحة المفاتيح لن تصل إلى جميع أجهزة Samsung الحالية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا يزال بحاجة إلى طاقة المعالجة لتتبع ضربات المفاتيح على الطاير والتنبؤ بها. ومع ذلك ، ينبغي أن تكون الرائد الحالي لشركة Samsung قادرًا على تشغيل الميزة بسهولة.

الخبر السار هو أنه لا يتعين علينا الانتظار لفترة طويلة حيث من المتوقع أن تعرض شركة سامسونج الفكرة على المسرح في معرض CES في وقت لاحق اليوم أو غدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق