اخر الاخبار

سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus لن تأتي بميزة إلغاء الضوضاء


سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus لن تأتي بميزة إلغاء الضوضاء


من المقرر أن تعقد شركة سامسونج حدثًا خاصًا في الشهر المقبل لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة من Galaxy S20. في هذا الحدث ، من المتوقع أن تصدر الشركة أيضًا خليفة Galaxy Buds الذي طال انتظاره ، والذي سيطلق عليه Galaxy Buds Plus.

 ومع ذلك ، في حين أن سماعات أذن Galaxy Buds Plus الجديدة ستكون أفضل من سابقتها ، فقد ترغب في تخطيها. فوفقًا للمسرب الشهير Ice Universe ، لن تأتي سماعات الأذن من Galaxy Buds Plus من سامسونج بإلغاء ضوضاء نشط ، مما يعني أنها لن تحقق نتائج مرغوبة عندما تكون في الحشد أو أثناء السفر. وهذا يجعل سماعات الأذن القادمة من سامسونج أقل مستوى من سماعة AirPods Pro من Apple ، والذي يأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

ومع ذلك ، على الجانب المشرق ، سوف توفر سماعة Galaxy Buds Plus جودة صوت محسنة وتصميمًا محسنًا وشحنًا سريعًا وعمر بطارية أفضل. المعلومات حول السعر غير معروفة في الوقت الحالي ، لكننا نتوقع أن يكون السعر أقل من 150 دولارًا.


إذا لم تجرب بعد سماعة Galaxy Buds  فهي تمتلك تصميم لاسلكي وتقنية البلوتوث 5.0 لسهولة الاتصال. كما تتميز سماعة سامسونج جالكسي بتصميمها الدقيق والمتقن الذي يتناسب مع أذنيك بكل أريحية، مما يجعلها خياراً مريحاً لساعات طويلة من الاستماع إلى الموسيقى. 

تعمل سماعات الأذن الرائعة من سامسونج بواسطة نظام تشغيل الوقت الحقيقي RTOS وتتميز بذاكرة داخلية تبلغ سعتها 8 ميجا. فهي تنتج جودة صوت هائلة تجعلك ترغب في إعادة اكتشاف مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

 ليس ذلك فحسب، تتميز سماعة الأذن بميزات متقدمة متعددة مثل كشف عملية وضع السماعات تلقائياً، ووضع الصوت المحيطي، والتحكم باللمس للحصول على تجربة استخدام خالية من المتاعب.

 كما تتميز سماعة سامسونج جالكسي بعمر بطارية مذهل وحافظة شحن للزيادة من راحتك. تتلاءم سماعة سامسونج المتميزة هذه مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد 5.0 أو أنظمة التشغيل مع رام تبلغ 1.5 جيجا أو أكثر. كذلك، تأتي السماعة كابل يو اس بي للشحن نوع سي، أجنحة لتثبيتها على الأذن، وسائد أذن، ودليل البدء السريع مما يمنحك كل ما تحتاجه.

 لشراء على سماعة الأذن Galaxy Buds اللون الاسود من سوق كوم من هنا

لشراء سماعة سامسونج اللون الابيض من سوق كوم من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق