اخر الاخبار

ون بلس تدفع تحديث OxygenOS 10.3.1 إلى OnePlus 6 و OnePlus 6T


ون بلس تدفع تحديث OxygenOS 10.3.1 إلى OnePlus 6 و 6T


بدأت شركة ون بلس في دفع تحديث OxygenOS 10.3.1 إلى الهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T. يجلب التحديث عددًا من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء وتحسينات الكاميرا وتصحيح الأمان لشهر ديسمبر من Android.

 التغيير الذي جلبة التحديث 
النظام
* تم إصلاح المشكلة مع ظهور شاشة سوداء بعد إلغاء قفل الجهاز باستخدام بصمة الإصبع.
* تم إصلاح المشكلة المتعلقة بشعار الرسوم المتحركة أثناء إعادة تشغيل الجهاز.
* تم إصلاح مشكلة تسخين الجهاز أثناء الشحن.
* تم إصلاح مشكلة الفصل العشوائي مع نقطة اتصال 5 جيجا هرتز.
* تحسين استقرار النظام والأخطاء العامة الثابتة.
* تم تحديث تصحيح أمان Android إلى 2019.12
الكاميرا
* تحسين وقت معاينة الصورة في وضع Pro.
* تم إصلاح مشكلة تحطم الكاميرا
المعرض
*تم إصلاح المشكلة المتعلقة بمقاطع الفيديو والصور التي لا يتم عرضها في المعرض.

سيتم نشر هذا التحديث بطريقة تدريجية ، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم هاتف OnePlus 6 أو OnePlus 6T ، فقد لا يظهر التحديث على هاتفك الذكي اليوم ، قد تضطر إلى الانتظار بضعة أيام أخرى للحصول على آخر تحديث على الهاتف الذكي الخاص بك.

تم تصميم هاتف ون بلس 6 تي الذكي ثنائي شرائح الاتصال بدقة عالية لتقديم أداء سريع وثابت، فإنه يتيح لك تجربة تشغيل سلسة وأداء خالي من العيوب، وذلك بفضل تعاون عمل معالج كوالكوم SDM845 سناب دراغون 845 مع ذاكرة الوصول العشوائية بسعتها التي تبلغ 8 جيجابايت.

 تم دعم أداء هذا الهاتف الذكي من ون بلس بنظام التشغيل اكسجين المقدم من اندرويد باي للتحكم الذكي في الضغطات. يمكنك تخزين كمية هائلة من البيانات في مكان واحد بفضل سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 256 جيجابايت.

 تتيح لك الكاميرا الخلفية المزدوجة والكاميرا الأمامية القوية التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. بفضل إضاءة الاستوديو ومستشعر الكاميرا عالي الجودة، يستطيع هاتف ون بلس التقاط صور دون أن يفوتك أي تفاصيل.

 شاهد واستمتع بأفلامك والمحتويات الأخرى المفضلة لديك على شاشة اوبتيك اموليد حجم 6.41 انش التي تعرض الصور الواقعية. احصل على تجربة مشاهدة استثنائية، مع تصميم الشاشة من الحافة إلى الحافة مع الحواف الرفيعة وبحجمها الذي يبلغ 86 ٪ من حجم الهاتف الإجمالي مما تعمل على تعزيز تجربة المشاهدة.

 يقوم مستشعر البصمات الموجود داخل الشاشة بإلغاء قفل هاتفك الذكي بشكل آمن في ثوانٍ معدودة. استمتع في القيام بالمهام المفضلة لديك أثناء التنقل بفضل البطارية القوية والتي تبلغ طاقتها 3700 ملي امبير في الساعة دون الحاجة إلى شحنها بشكل متكرر. 

يمكن حمل هذا الهاتف الذكي الموثوق به والمقاوم للماء والغبار إلى أي مكان تقريبًا دون أي قلق من تلف الهاتف. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي بمظهره الجذاب، بفضل الحواف المنحنية والزجاج العاكس ذو اللون الأسود القاتم.

لشراء الهاتف OnePlus 6T من سوق كوم مع خصم رائع من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق