اخر الاخبار

هاتف Nokia 6.1 Plus يتلقى تحديث Android 10


هاتف Nokia 6.1 Plus يتلقى تحديث Android 10


 تلقى هاتف Nokia 6.1 Plus رسمياً تحديث Android 10. وأكد موقع تويتر الرسمي لـ Nokia Mobile الخبر. تحديث Android 10 يأتي بحجم يزيد قليلاً عن 1.3 جيجابايت ، كما أنه يوفر تصحيح الأمان لشهر ديسمبر.

الإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتوقع المستخدمون الكثير من المميزات التي يجلبها تحديث Android 10 ، مثل التنقل السريع وسحب الإيماءات والوضع المظلم على مستوى النظام وميزات الرد الذكي. هناك أيضًا إعدادات الخصوصية والموقع المجددة وغيرها من التحسينات.

في المستقبل ، من المتوقع أن يحصل هاتفي Nokia 6.1 و Nokia 7 Plus على التحديث الكبير خلال الربع الأول من عام 2020.

يعتبر هاتف نوكيا 6.1 بلس الذكي ثنائي شرائح الاتصال مزيج مثالي من الابتكار والتكنولوجيا الحديثة. من شاشته الغنية إلى مكوناته من الأجهزة القوية. تعمل شاشة رائعة بحجم 5.8 انش مع تقنية العرض عالية الوضوح فل اتش دي كي تحصل على جودة صورة رائعة، وبالتالي تعزز تجربتك البصرية.

 لقد تم تعزيز متانة شاشة هاتف نوكيا الذكي بفضل شاشة غوريلا الزجاجية Gorilla Glass 3. متحدثًا عن المخرجات البصرية، يتميز هاتف نوكيا الذكي بنظام التشغيل اندرويد اوريو Android Oreo ذو الأداء العالي والذي تم تصميمه لتوفير واجهة سهلة الاستخدام ويمكنك من الحصول على تجربة استخدام اسرع.

 تم دعم الهاتف الذكي هذا بمعالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 636 القوي والذي يسهل تنفيذ المهام بسرعة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف الذكي أيضًا بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجا والتي تسمح لك بتشغيل التطبيقات المختلفة في نفس الوقت. مع سعة تخزين ضخمة تصل الى 64 جيجا.

 يتميز هاتف نوكيا الذكي بكاميرا خلفية مزدوجة عالية الدقة بحيث يمكنك التقاط كل لحظة كما هي. وعلاوة على ذلك، تمكنك الكاميرا الأمامية القوية من حفظ ذكرياتك بتفاصيل غنية.

 يتمتع هاتف نوكيا الذكي بتقنية الاتصال اللاسلكي من الجيل الرابع ال اي تي 4G LTE بالإضافة إلى انه يدعم شرائح الاتصال المزدوجة لتوفير قنوات موازية للاتصال دون انقطاع. بفضل بطارية قوية ذات السعة العالية والتي تصل الى 3060 مللي امبير في الساعة، يمكنك المتابعة والتشغيل بدون انقطاع. وأخيرًا، يمتزج اللون الأزرق الجميل بشكل رائع مع التصميم الأنيق والعصري لهاتف نوكيا الذكي.

يمكنك شراء هاتف Nokia 6.1 Plus من متجر سوق كوم من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق