اخر الاخبار

لينوفو تعلن عن أول كمبيوتر شخصي قابل للطي في العالم


لينوفو تعلن عن أول كمبيوتر شخصي قابل للطي في العالم


في معرض CES 2020 ، كشفت شركة لينوفو أمس عن جهاز ThinkPad X1 Fold ، وهو أول كمبيوتر شخصي قابل للطي في العالم. إن ThinkPad X1 Fold المصنوع من سبائك خفيفة الوزن وألياف الكربون مدعوم بمعالجات Intel Core مع تقنية Intel Hybrid للحصول على أداء رائع.

 إن أهم ما يميز هذا الكمبيوتر هو شاشة بوليد 13.3 بوصة مع برنامج تبديل الوضع الذكي للتكيف مع حالات الاستخدام المتعددة. وسيصبح مبدئيًا متاحًا لنظام التشغيل Windows 10 في منتصف عام 2020. تخطط لينوفو لتقديم ThinkPad X1 Fold مع Windows 10X في وقت لاحق للحصول على تجربة مستخدم قابلة للطي محسنة. علاوة على ذلك ، فإن اتصال 5G الاختياري سيمكّن لك طرقًا جديدة للعمل أينما تريد ومتى تريد.

نظرًا لتطوره ، يعد الطراز X1 Fold مثاليًا لاستهلاك المحتوى الثقيل مع 13.3 بوصة من شاشة OLED ويزن أقل من 2.2 رطل (1 كجم).  يمكنك طي الشاشة تمامًا واستخدامها ككمبيوتر لوحي أو ثنيها قليلاً لقراءة بعض الفصول في رحلتك التالية مثل كتاب.


لينوفو تعلن عن أول كمبيوتر شخصي قابل للطي في العالم


من أجل الحصول على العلامة التجارية ThinkPad ، يجب أن يلبي المنتج متطلبات الموثوقية الصارمة. واجهت لينوفو العديد من التحديات الهندسية الرئيسية عند تصميم هذا الكمبيوتر القابل للطي. عملت Lenovo عن قرب مع شركة Intel لحل تحديات الهندسة الميكانيكية والكهربائية المفصلية. بالنسبة لشاشة العرض المسقطة ، عملت Lenovo مع LG لإتقان شاشة العرض القابلة للطي.

من المتوقع أن يكون ThinkPad X1 Fold with Windows 10 متاحًا في منتصف عام 2020 مع توقع بدء الأسعار عند 2499 دولارًا. من المتوقع أن يكون إصدار Windows 10X متاحًا في وقت لاحق.

لمعرفة المزيد حول الجهاز الجديد يمكنك زيارة منشور لينوفو على الموقع الرسمي من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق