اخر الاخبار

سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي تأتي مع حقيبة شحن UVnano تقلل البكتيريا


سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي تأتي مع حقيبة شحن UVnano


تتوفر الآن سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth TONE Free HBS-FL7 من شركة LG للطلب في الولايات المتحدة. يأتي LG TONE Free مع علبة شحن UVnano تقلل البكتيريا على سماعات الأذن أثناء الشحن.

 وفقًا لشركة LG ، يقلل مصباح LED المدمج في علبة الشحن من المكورات العنقودية الذهبية والكوليرا الإشريكية على طرف سماعة الأذن الأقرب إلى قناة الأذن. بفضل تقنية Meridian ، توفر سماعة LG TONE Free صوتًا عالي الجودة للمكالمات ويمكنه تشغيل التسجيل الأصلي بثلاثة أضعاف الصوت.

سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي تأتي مع حقيبة شحن UVnano


يساعد الحجاب الحاجز المركب في وحدة السماعات على إنتاج الوضوح في النطاقات العالية والمتوسطة والمنخفضة. تخلق الطبقة المعدنية عالية القوة ثلاثة أضعاف بينما تنتج الطبقة البلاستيكية صوتًا غنيًا وعميقًا.

يمكن استخدام LG TONE Free لفترة أطول من الوقت ، بفضل تصميمه شبه المفتوح. كما أنه يدعم مساعد Google Assistant ، بحيث يمكنك الضغط مع الاستمرار على لوحة اللمس لتنشيط Google Assistant لطرح الأسئلة أو تقديم طلبات.

سماعات الأذن اللاسلكية من إل جي تأتي مع حقيبة شحن UVnano


 وفقًا لشركة LG ، يمكنك استخدام LG TONE Free لمدة ست ساعات بشحنة واحدة مع إجمالي 21 ساعة عند استخدام حقيبة الشحن. كما يدعم الشحن السريع. بفضل تصنيف IPX4 ، يمكن أن تكون سماعات الأذن هذه مقاومة لبقع الماء.

يمكنك طلب سماعات الرأس اللاسلكية من LG Tone Free مقابل 199 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق