اخر الاخبار

تعلن Jabra عن سماعات الأذن اللاسلكية Jabra Elite 75t


تعلن Jabra عن سماعات الأذن اللاسلكية Jabra Elite 75t


 أعلنت شركة Jabra عن سماعة Jabra Elite 75t الجديدة ، التي تخلف سماعات الأذن اللاسلكية Elite 65t. تأتي سماعة Jabra Elite 75t مزودًا بالعديد من التحسينات الجديدة بما في ذلك عمر بطارية أفضل وراحة أفضل وملاءمة أكبر.

 استنادًا إلى الملاحظات ، قدمت Jabra شكل وحجم ياربود مثالي يلائم عددًا أكبر من الأشخاص. استبدلت الشركة أيضًا منفذ micro-USB بمنفذ USB-C للشحن السريع.

في معرض CES 2020 ، أعلنت جبرا اليوم عن سماعة Elite Active 75t ، النسخة الرياضية من Jabra Elite 75t. الفرق الرئيسي بين Elite Active 75t وJabra Elite 75t هو تصنيف مقاوم للماء. تم تصميم Elite Active 75t الجديد بطبقة متينة لمقاومة الغبار والعرق ، ويتميز بتصنيف IP متزايد من IP56 (من Elite Active 75t) إلى IP57 ، مما يجعلها مقاومة للماء. وتوفر Jabra أيضًا ضمان لمدة عامين ضد الغبار والعرق.

تخطط جبرا أيضًا لإصدار تحديث برنامج جديد في الشهر القادم سيوفر ميزتين جديدتين. ستمنح ميزة Jabra MyControls الجديدة المستخدمين القدرة على استخدام سماعة أذن واحدة فقط وستسمح لك ميزة Jabra MySound بإنشاء ملف تعريف صوتي يستند إلى السمع الشخصي الخاص بك. ستكون هذه الميزات متاحة أيضًا لمستخدمي Jabra Elite 75t.


ستتوفر سماعة Jabra Elite Active 75t الجديدة في فبراير مقابل 199 دولارًا. وذكرت الشركة أن Elite Active 75t سيكون متاحًا بستة ألوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق