اخر الاخبار

قد يحصل Galaxy S8 و S8 plus على تحديث Android 10


قد يحصل Galaxy S8 و S8 plus على تحديث Android 10


كان لدى مالكي سامسونج Galaxy S8 بعض القلق من أنهم لن يحصلوا على تحديث Android 10 و One UI 2.0. عادةً ما تقدم سامسونج تحديثين رئيسيين فقط لنظام التشغيل ، كما أن الهاتف الذي تم إطلاقه في 2017 مع إصدار Android 7.0 يحتوي بالفعل على تحديثات لنظام Android 8.0 في فبراير 2018 و Android 9.0 في فبراير 2019 ، وهو غير مضمن حاليًا في الإصدار التجريبي Android 10.

والآن ، تشير Sammobile إلى أن ممثلي خدمة العملاء في شركة سامسونج يؤكدون مرة أخرى أن كلا هاتفي Galaxy S8 و S8 plus سيحصلان على تحديث Android 10 و One UI 2.0.

ورغم ذلك لا يمكن الإعتماد على ذلك ، لأن وكلاء الدعم مشهورون بتقديمهم معلومات غير صحيحة ، لذلك قد تظل الأجهزة معلقة إلى الأبد مع Android Pie.

تعتمد النسخة التجريبية من One UI 2.0 على نظام Android 10 الذي يأتي مزودًا بقابلية تعزيز لشاشة القفل وتصميم جديد للإشعارات ووضع مظلم معدّل للإعلامات والمستعرض والعديد من تطبيقات النظام. يأتي Andriod 10 بحد ذاته مظهراً غامقًا جديدًا يشبه إيماءات التنقل وتحسينات الإخطار.

بالنسبة لزوار مدونتنا الذين لم يرغبون بشراء هاتف Galaxy S8 ، سيكون من الرائع لهم معرفة بعض المزايا عن الهاتف الذكي الرائع من سامسونج.

يتمتع هاتف سامسونج جالكسي S8 بشاشة بدون اطار بقياس 5.8 انش، مع مرئيات مشرقة وواضحة. يمكنك العثور على هاتف جالكسي الجيل الرابع بحلته السوداء الانيقة. يبدأ التصميم الثوري لهاتف سامسونج جالكسي S8 من الداخل الى الخارج.

 يتمتع هذا الجهاز بشاشة كبيرة بقياس 5.8 انش، لا تشتمل على اطار، وذلك لكي لا تعكر صفوة المشاهدة لديك. تنحني هذه الشاشة حول الحواف بانحناء جميل، ومع نهاية انيقة بلون اسود جذاب، فمن شان هذا الجهاز ان يلفت الانظار من حولك على الفور.

 لقد تم تجهيز هذا الهاتف الجميل بوحدة معالجة مركزية فعالة وذاكرة وصول عشوائي ممتازة بسعة 4 جيجا، الامر الذي يقدم لك اداء متفوق بغض النظر عن ماهية المهام التي تقوم بها.

 يوفر لك هذا الهاتف ذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 64 جيجا، والتي تمكنك من الاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بك تحت سقف واحد، والوصول اليها بسرعة اثناء التنقل.

يمكنك شراء الهاتف Galaxy S8 من متجر سوق كوم بخصم رائع من هنا

هناك تعليق واحد: