اخر الاخبار

تطبيق Byte متوفر الآن لأجهزة iPhone و Android


تطبيق Byte متوفر الآن لأجهزة iPhone و Android


بعد انتظار طويل للغاية ، أصبح خليفة تطبيق Vine ، والمسمى byte  متاحًا الآن لجميع المستخدمين على أجهزة iPhone و Android ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ممتعة مدتها ست ثوانٍ.

تمامًا مثل تطبيق Vine ، يركز تطبيق Bytes على مقاطع الفيديو القصيرة التي يبلغ طولها ست ثوانٍ. لكن انتظر ، فهم يشبه حلقات Vine تمامًا حتى تتمكن من الإبداع حقًا مع المحتوى الذي من المحتمل أن تنشئه.

يمكنك إما تصوير مقاطع الفيديو مباشرة من تطبيق الكاميرا المدمج ، أو استيراد الأشياء من معرض الكاميرا إذا أردت ثم تجميع كل شيء. يمكنك استكشاف ما يتم إنشاؤه بواسطة زملائك من مستخدمي Byte وستكون هناك مجموعة مختارة بعناية من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته أيضًا. يمكنك محتوى "Rebyte" الذي تريده من مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع متابعيك أيضًا.

التطبيق متاح لكل من iPhone و Android ونوصي بشدة بتجربة الآن. حتى عند بدء التشغيل ، هناك بعض مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها. إذا كنت أحد مستخدمي iPhone ، فلديك أيضًا خيار تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام خيار تسجيل الدخول باستخدام Apple ، وتحديد اسم مستخدم ثم الانتقال مباشرة إلى العمل.

قم بتنزيل Byte على iPhone من متجر التطبيقات


قم بتنزيل Byte لنظام Android من Google Play

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق