اخر الاخبار

ستقوم آبل بإطلاق iPhone منخفض التكلفة في مارس


ستقوم آبل بإطلاق iPhone منخفض التكلفة في مارس


أعلنت شركة آبل لأول مرة عن iPhone SE في عام 2016 ، وهو هاتف ذكي بأسعار معقولة يبدأ من 399 دولارًا. ومع ذلك ، لم تصدر آبل أي إصدار محدث من الجهاز في السنوات التالية. في العام الماضي ، رأينا تقارير تفيد بأن شركة آبل تخطط لإطلاق خليفة لـ iPhone SE في الربع الأول من عام 2020.

اليوم ، ذكرت بلومبرج أن أبل ستبدأ إنتاج iPhone منخفض التكلفة في فبراير وأنها ستطلق الجهاز في شهر مارس. تقوم شركة Hon Hai Precision Industry و Pegatron Corp و Wistron Corp بتجميع هذا الـ iPhone منخفض التكلفة.

سيحتوي iPhone القادم من أبل منخفض التكلفة على شاشة LCD 4.7 بوصة وسيبدو كجهاز iPhone 8 الحالي مع TouchID. داخليًا ، سيتم تشغيل جهاز iPhone SE2 بمعالج Apple A13 المستخدم في أحدث سلسلة من أجهزة iPhone 11.

 وسيحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (LPDDR4X) بسعة 3 جيجابايت مما يسمح بتشغيل جميع التطبيقات الحديثة بشكل مريح في هذا الجهاز منخفض التكلفة. سيكون هناك 64 جيجابايت و 128 جيجابايت خيارات التخزين. ويمكن للمستهلكين اختيار الجهاز من خيارات ألوان Space Gray و Silver و Red. مثل iPhone SE ، ومن المتوقع أن يصل سعر iPhone SE2 إلى 399 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق