اخر الاخبار

أيسر تعلن عن جهازي كمبيوتر محمول بنظام Windows وجهاز Chromebook للتعليم


جهازي كمبيوتر محمول بنظام Windows وجهاز Chromebook للتعليم


أعلنت شركة أيسر عن جهازي كمبيوتر محمولين يعملان بنظام Windows 10 يحملان الأسم TravelMate B3 و TravelMate Spin B3 في معرض BETT 2020 في لندن. يشبه السابق الكمبيوتر المحمول المحبب العادي ، بينما يكون الأخير قابلاً للتحويل ولديه دعم للمس ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا استخدامه ككمبيوتر لوحي ومشاهدة الأفلام في وضع خيمة.

عند الحديث عن المواصفات ، فهي تتميز بشاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة وتعمل بمعالجات Intel Pentium أو Celeron. يتوافق كلاهما مع معيار MIL-STD-810G ، وبالتالي ، فهو متين للغاية. سيكون بإمكانهم أيضًا التعامل مع "المطبات والانسكابات" ، لذلك إذا كنت طالبًا وتريد شيئًا متينًا بسعر مناسب ، فيمكنك التفكير فيها بسهولة.

سيكون كلا الجهازين TravelMate B3 و TravelMate Spin B3 متاحين للشراء في شهر أبريل ، بدءًا من 239 دولارًا و 329 دولارًا على التوالي.

جهازي كمبيوتر محمول بنظام Windows وجهاز Chromebook للتعليم


أطلقت شركة أيسر أيضًا جهاز Chromebook يسمى Acer Chromebook C871. يتميز بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 12 بوصة عالية الدقة ومدعومة بمعالجات (Intel Core (Core i3-10110U أو Pentium Gold 6405U

وقال جيمس لين ، المدير العام لشركة Notebooks ، IT Products Business ، شركة Acer Inc. "لقد تم تصميم كل جانب من جوانب Acer Chromebook C871 الجديدة (Chromebook 712) مع مراعاة البيئة التعليمية" ، بالإضافة إلى تلبية العديد من المتانة ومعايير السلامة ، فقد قدمنا ​​أيضًا إضافات مثل لوحة مفاتيح صديقة للطلاب وأحدث تقنيات المعالجة وشبكة Wi-Fi ، مما يمنح الطلاب والمدرسين أداة قوية من شأنها تعزيز مشاركة الطلاب ونتائج التعلم. "

تقول شركة أيسر إن جهاز Chromebook C871 أقوى من معايير MIL-STD-810G ، حيث أنه يحتوي على مفصلات معززة تم تصميمها بحيث يمكن للطلاب التقاطها من خلال الشاشة وعدم إتلافها.

سيكون جهاز Chromebook C871 متاحًا في أمريكا الشمالية في مارس بدءًا من 329.99 دولارًا ، وفي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مايو بدءًا من 299 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق