اخر الاخبار

يقدم يوتيوب أدوات جديدة لمساعدة المبدعين على التعامل مع مطالبات حقوق الطبع والنشر


أدوات جديدة لمساعدة المبدعين على التعامل مع مطالبات حقوق الطبع والنشر


في محاولة لجعل الأمور أسهل للمنشئين عند التعامل مع مشكلات حقوق الطبع والنشر ، قام يوتيوب بتحديث لوحة معلومات Studio بحيث يمكن للمستخدمين الآن رؤية أكثر وضوحًا لمقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر ولديهم خيار إزالة الأقسام المخالفة بسرعة.

 تعرض علامة تبويب مقاطع الفيديو عمودًا جديدًا يسمى "القيود" ، والذي يسمح للمُنشئين بمشاهدة عمليات التحميل المتأثرة بسرعة.

أدوات جديدة لمساعدة المبدعين على التعامل مع مطالبات حقوق الطبع والنشر


يُظهر النقر فوق تفاصيل مثل أجزاء الفيديو التي تحتوي على الوسائط المخالفة ومن الذي بدأ المطالبة ومن يمتلك المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر والإجراء الذي يمكن اتخاذه لحل الحقوق. إذا كانت المطالبة تتعلق بقطعة موسيقية ، فيمكن للمستخدم استبدال المسار أو كتمه.

أدوات جديدة لمساعدة المبدعين على التعامل مع مطالبات حقوق الطبع والنشر


من خلال منشور على صفحة الدعم الخاصة به ، قال يوتيوب إنه أضاف خيار Trim مباشرة على صفحة تفاصيل حقوق الطبع والنشر للفيديو. يمكن لمنشئي المحتوى استبعاد المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي يطالب به معرف المحتوى في الفيديو الذي ينشر المطالبة تلقائيًا. ومع ذلك ، يتم تعيين نقاط النهاية في التعديل مسبقًا على مكان ظهور المحتوى المطالب به في الفيديو. يخطط يوتيوب للسماح بنقاط النهاية القابلة للتعديل.

أدوات جديدة لمساعدة المبدعين على التعامل مع مطالبات حقوق الطبع والنشر


قال يوتيوب أيضًا إنه أكثر شفافية بشأن محتوى إزالة حقوق الطبع والنشر ، "يظهر الآن وصفًا محددًا للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي قدمه صاحب المطالبة في إشعار الإزالة. في الحالات التي لا تتوفر فيها هذه المعلومات بسهولة ، هناك خيار للاتصال بفريق حقوق الطبع والنشر للحصول على نسخة من إشعار الإزالة. "

والجدير بالذكر أن نزاعات حقوق الطبع والنشر بين المبدعين وتسميات الموسيقى أو الشركات الخارجية تمثل مشكلة ثابتة في نظام مشاركة الفيديو.

وأضاف التقرير أن هذا التحديث سيساعد المبدعين في الحفاظ على نقد مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، لكنه لا يعالج المشكلة الأساسية. وقال يوتيوب أيضا أن الشركة ستقدم المزيد من التحديثات العام المقبل لتحسين تجربة حقوق التأليف والنشر.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق