اخر الاخبار

يقدم YouTube Music ثلاثة قوائم تشغيل جديدة مخصصة لاكتشاف الموسيقى


يقدم YouTube Music ثلاثة قوائم تشغيل جديدة مخصصة


أعلنت جوجل عن ثلاثة قوائم تشغيل جديدة مخصصة لاكتشاف الموسيقى ، أو كما تطلق عليها جوجل ثلاث مزيجات جديدة مخصصة لموسيقى YouTube لمساعدتك في اكتشاف أحدث الإصدارات من الفنانين المشهورين والأقل شهرة ، وتعرفكم على مجموعة واسعة من الفنانين استنادًا إلى عادات الاستماع لديك ، وغير ذلك الكثير. 

الاختلاطات الثلاثة الجديدة هي Discover Mix و New Release Mix و Your Mix. سيتم تحديث كل هذه المزيج بشكل منتظم بواسطة جوجل بتوصيات وموسيقى جديدة تستند إلى عادات الاستماع لديك.

سيتم تحديث Discover Mix أسبوعيًا ويحتوي على قائمة تضم 50 أغنية من فنانين وألبومات لم يسبق لك سماعها من قبل. كما ستسلط الضوء على أغاني من فنانين أو أغاني أقل شهرة قد تكون فاتك الإستماع إليها من قبل. سيتم تحديث قائمة التشغيل كل يوم أربعاء.

يهدف الإصدار الجديد إلى إبقاءك على اطلاع دائم بأحدث إصدار من الفنانين المفضلين لديك إلى جانب بعض الفنانين المشهورين الآخرين. سيتم تحديثه بشكل كبير كل يوم جمعة ، مع حدوث إضافات بسيطة في منتصف الأسبوع وفقًا للإصدارات الجديدة.

سيتم إنشاء Mix الخاص بك استنادًا إلى سجل الاستماع للموسيقى الشخصية باستخدام الأغاني والفنانين الذين تحبهم. ستقوم جوجل بإلقاء بعض الأغاني من الفنانين التي ربما لم تسمعها قبل أن تعتقد أنك قد تحبها. سيتم تحديث قائمة التشغيل بانتظام لضمان ألا تضطر أبدًا إلى الاستماع إلى مجموعة الأغاني نفسها مرة أخرى.

يتم توفير قوائم Discover Mix و New Release Mix و Mix الخاص بك لجميع مستخدمي YouTube Music على مستوى العالم. يمكن الوصول إليها من تطبيق iOS أو Android أو موقع الويب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق