اخر الاخبار

ساعة شاومي Mi Watch متوافقه الآن مع نظام iOS


ساعة شاومي Mi Watch متوافقه الآن مع نظام iOS


تحصل الآن ساعة شاومي Mi Watch التي تم إصدارها حديثًا على أول تحديث للبرامج الثابتة مع إدخال تحسينات كبيرة ، والشيء الكبير في هذا التحديث يكمن في دعم نظام iOSساعة Mi Watch هي أول ساعة ذكية من شاومي تستمد الكثير من عناصر التصميم من ساعة Apple Watch. تم الكشف عنها في الأصل قبل بضعة أسابيع ، في الصين. 

في وقت الإطلاق ، كانت ساعة Mi Watch متوافقة فقط مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. مع أول تحديث رئيسي للبرنامج ، اكتسبت الساعة الآن دعمًا لنظام iOS ، مما يعني أنه يمكن استخدامه مع أجهزة iPhone و iPad.

يتعين على المستخدمين الذين لديهم جهاز iPhone تنزيل تطبيق Xiaomi Wear من App Store لإقران Mi Watch بأجهزتهم.

 بالإضافة إلى ذلك ، يعمل آخر تحديث للبرنامج أيضًا على إصلاح العديد من الأخطاء مثل الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للساعة الآن تحديث تطبيق الطقس من تلقاء نفسه. ويمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج الثابت مباشرةً من الساعة نفسها عن طريق اتباع هذه التعليمات. انتقل إلى الإعدادات >  النظام > حول > انقر فوق تحديث النظام وقم بتنزيل أحدث إصدار (XM037).


وفقًا لشاومي نفسها ، يجب أن يبدأ تحديث OTA في الشحن في 3 ديسمبر في الصين وسيزيد من تحسين عملية الاقتران لأن بعض المستخدمين كانوا يشكون من تجميد الساعة عند إعداده لأول مرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق