اخر الاخبار

يحصل Windows 10 على طريقة اسهل لتحديث وتثبيت برامج التشغيل


يحصل Windows 10 على طريقة اسهل لتحديث وتثبيت برامج التشغيل


سيتضمن التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 المقرر إصداره في عام 2020 طريقة جديدة لتحديث وتثبيت برامج التشغيل الاختيارية. في سجل التغييرات الخاص بالإصدار Windows 10 Build 19536 ، أكدت مايكروسوفت أن الشركة لا تزال تعمل على طريقة أسهل لتثبيت برامج التشغيل وتحديث الجودة الشهري غير المتعلق بالأمان.

تم الإعلان عن هذه الميزة مع الإصدار Build 19536 وتقول مايكروسوفت إنه سيتم تزويد المستخدمين بقسم جديد في Windows Update لإدارة التحديثات الاختيارية دون برامج تابعة لجهات أخرى أو إدارة الأجهزة.

سيتيح لك قسم التحديثات الاختيارية لـ Windows Update الاطلاع على جميع التحديثات الاختيارية بما في ذلك برامج التشغيل والتحديثات الشهرية غير المتعلقة بالأمان في مكان واحد. هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى استخدام تطبيق أو إدارة الأجهزة لتحديث برنامج تشغيل معين.

وفقًا لـ مايكروسوفت ، يعمل Windows Update تلقائيًا على تحديث برامج التشغيل الخاصة بك ، ولكن خيار التحديثات الاختيارية سيمنحك مزيدًا من التحكم في التثبيت والتحديثات لبعض برامج التشغيل.

وذكرت لشركة مايكروسوفت بأنها لا تزال تعمل على تسهيل رؤية جميع التحديثات الاختيارية (بما في ذلك برامج التشغيل وتحديثات الميزات والتحديثات الشهرية المتعلقة بالجودة غير الأمنية) لتكون في مكان واحد.




ليس من الواضح ما إذا كانت مايكروسوفت تخطط لطرح ميزة "التحديثات الاختيارية" مع "إصدار Windows 10 "2004. في حين أن ETA غير متاح حتى الآن ، فمن المحتمل أن يحدث في وقت ما في عام 2020.


لن يكون للميزات والتحسينات الجديدة التي سيتم تضمينها في تصميمات المعاينة تاريخ إطلاق وسيتم تنفيذها في أي إصدار من إصدارات Windows 10 الرئيسية. سيتيح هذا لشركة مايكروسوفت اختبار أفكار جديدة مع المستخدمين بشكل متكرر وتقديم إصدارات أكثر استقرارًا في نفس الوقت.

Windows 10 20H1 (الإصدار 2004) هو تحديث الميزة التالي لنظام التشغيل مع ميزات جديدة للجميع بما في ذلك المستخدمين والمستهلكين والشركات. ومن المقرر أن يهبط نظام Windows 10 "الإصدار 2004" في ربيع عام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق