اخر الاخبار

سيتم دفع متصفح Edge الجديد عبر Windows Update على Windows 10


سيتم دفع متصفح Edge الجديد عبر Windows Update على Windows 10


في مؤتمر مايكروسوفت Ignite 2019 ، أعلنت الشركة عن تاريخ التوفر العام لمتصفح الويب Edge الجديد. ستتوفر Microsoft Edge المستندة إلى Chromium في 15 (يناير) ، ويبدو أن الترحيل سيحدث في الخلفية من خلال تحديث برنامج عبر الإنترنت.

في وثائق الدعم المحدثة ، أعلنت شركة مايكروسوفت بهدوء أنه سيتم طرح Edge-based Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 عبر Windows Update.

يشير المستند إلى أن المستخدمين لن يكون لديهم خيار الاحتفاظ بالحافة القديمة وسيتم نشر المستعرض الجديد "تلقائيًا" لجميع الأنظمة التي تعمل بنظام Windows 10 الإصدار 1803 (تحديث أبريل 2018) أو الأحدث.

على الرغم من أن المستهلكين سيضطرون إلى تجربة متصفح Edge الجديد ، إلا أن مايكروسوفت تقول إنها ستطلق حزمة Blocker Toolkit للمؤسسات حتى يتمكن المسؤولون من التحكم في تثبيت المستعرض الجديد على التكوينات مع تمكين Windows Update التلقائي.


تأمل مايكروسوفت في معالجة الأخطاء وإضافة ملحقات جديدة إلى المتجر قبل توفر المتصفح بشكل عام في يناير. تقوم Microsoft بدعوة المطورين لتحديث ملحقات Edge الحالية وكذلك ترحيل ملحقاتهم الأخرى إلى المستعرض الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق