اخر الاخبار

مشغل الألعاب GOG Galaxy 2.0 أصبح الآن في مرحلة تجريبية مفتوحة


مشغل الألعاب GOG Galaxy 2.0 أصبح الآن في مرحلة تجريبية مفتوحة


تطبيق GOG Galaxy 2.0 ، مطور سطح المكتب من GOG ، والذي يسمح لك بتخزين جميع ألعابك في مكان واحد ، أصبح الآن رسميًا في وضع تجريبي مفتوح للجميع للاستمتاع به.

الطريقة التي يعمل بها المشغل هي أنه يمكنه تشغيل أي لعبة مثبتة من خدمات مثل Steam و Windows Store و Battle.net و uPlay و Epic Games Launcher و Origin وغيرها. يدعم حتى Xbox Live.

على الرغم من أن المشغّل كان متاحًا مسبقًا على أساس الدعوة فقط ، يمكن للجميع الآن الوصول إلى GOG Galaxy 2.0 في أوقات فراغهم الخاصة. فقط تذكر أنه لا يزال في الوضع التجريبي وسيكون هناك مجال للتحسين.

مع هذا المشغل GOG Galaxy 2.0 يمكنك تنظيم ألعابك عبر المنصات في مكتبة واحدة رائعة وجميلة ، يمكنك تثبيت وإطلاق أي لعبة كمبيوتر تمتلكها ، بغض النظر عن النظام الأساسي ، ويمكنك تتبع كل ما حققته من إنجازات وساعات لعب عبر المنصات.

يمكنك أيضاً إستيراد جميع ألعابك من أجهزة الكمبيوتر ، وبنائها وتنظيمها في مجموعة رئيسية واحدة. يمكنك إنشاء طرق عرض مخصصة للمكتبة عن طريق تصفية الصور المرئية الخاصة بك مثل خلفيات الألعاب والأغلفة وفرزها ووضع علامات عليها وإضافة صورك.

يمكنك أيضاً التحقق مما يفعله أصدقاؤك عبر المنصات وقم بالدردشة معهم. وجمع أصدقاءك من جميع المنصات ، ومشاهدة حالتهم على الإنترنت. وبغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بأصدقائك ، يمكنك الدردشة معهم.

بالنسبة للخصوصية ،  تذكر الخدمة أنها مصممة لحماية خصوصيتك ، وأنها لا تتجسس على البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولن تقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة ، يمكنك دوماً إزالة البيانات المستوردة من الخوادمالخاصة بها بنقرة واحدة.



في الأخير ، إذا كان ما ذكرناه حول المشغل يثير اهتمامك ، فيمكنك الانتقال إلى هذا الرابط للحصول على نسختك الخاصة من Galaxy 2.0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق