اخر الاخبار

أداة الاستجابة للأزمات على فيسبوك تتكامل الآن مع WhatsApp


أداة الاستجابة للأزمات على فيسبوك تتكامل الآن مع WhatsApp


أعلنت شركة فيسبوك اليوم أن أداة الاستجابة للأزمات على فيسبوك تتكامل الآن مع تطبيق واتساب. سبق للشركة أن سمحت للمستخدمين بأن يكونوا قادرين على طلب المساعدة أو تقديم المساعدة أثناء وجودها في المناطق التي تعاني من الكوارث باستخدام تطبيق Messenger ، فقد وسعت الآن هذه الوظيفة نفسها إلى تطبيق WhatsApp.

على الرغم من أن برنامج Messenger عبارة عن نظام أساسي للمراسلة ، إلا أن WhatsApp كان ينافسه تمامًا. في أماكن مثل الشرق الأوسط وأفريقيا ، قد يكون أكثر فعالية للوصول إلى أعداد كبيرة من الناس.

 مجموعة ميزات الاستجابة الكاملة للأزمات على فيسبوك ليست متاحة من خلال Messenger حتى الآن ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى اختلاف في وظائف كل من تطبيقات المراسلة.

تكتسب الاستجابة للأزمات المزيد من الميزات. ستسمح الشركة للشهود في مناطق الأزمات بمشاركة تجاربهم مباشرةً حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من معرفة ما يجري. مثلاً ، إذا كان هناك إغلاق طريق أو فيضان ، سيكون بإمكان الشاهد على الأرض الآن مشاركة المزيد من التفاصيل مع الصور ومقاطع الفيديو.

كما يتم تحديث خرائط الكوارث الخاصة بالشركة. يقول فيسبوك إنه يصححهم بالبيانات المستمدة من "أنماط التنقل والسكان". سيتم الآن مشاركة هذه الخرائط مع مستجيبي الطوارئ المحليين للمساعدة في جهود الإغاثة من الكوارث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق