اخر الاخبار

يقدم تطبيق Speedtest خدمة VPN على iOS و Android


يقدم تطبيق Speedtest خدمة VPN على iOS و Android


قام مالك موقع Speedtest.net الأصلي وتطبيقات الهاتف المحمول وسطح المكتب اللاحقة لاختبار سرعة الإنترنت ، بإدخال الآن خدمة VPN. تسمى Speedtest VPN ، الخدمة حاليًا في مرحلة تجريبية ويتم تقديمها كجزء من تطبيق Speedtest على iOS و Android.

يعمل Speedtest VPN إلى حد كبير بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم تطبيقات VPN على هذه الأنظمة الأساسية. تضغط على زر وسيطالبك نظام التشغيل بإضافة VPN إلى جهازك ، ثم تنطلق. سيتم الآن توجيه كل حركة المرور على جهازك من خلال خوادم Speedtest VPN ، مما سيقلل من سرعتك ولكنه يوفر ميزة تعتيم البيانات من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وكذلك توفير الوصول إلى المواقع المحجوبة.

في المرحلة التجريبية الحالية ، يتم تقديم الخدمة مجانًا من داخل تطبيق Speedtest. أكدت Ookla أن لديها خطط لتقديم مستويات مدفوعة في المستقبل عندما تغادر الخدمة مرحلة تجريبية. ومع ذلك ، سيستمر تزويد المستخدمين بسعة 2 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر حتى إذا لم يشتركوا في الخطط المدفوعة.

سنوصي دائمًا بدراسة جميع العوامل الأمنية قبل تجربة خدمة VPN جديدة ، خصوصاً عندما يتم تقديم الخدمة مجانًا ، خاصة على الهواتف ، والتي تحتوي على الكثير من بياناتنا هذه الأيام. حتى للاستخدام غير الرسمي ، لا نوصي باستخدام أي خدمة فقط دون استكشاف آثارها الأمنية بشكل كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق