اخر الاخبار

تطبيق متتبع النوم لمستخدمي ساعة Apple Watch و iPhone


تطبيق متتبع النوم لمستخدمي ساعة Apple Watch و iPhone


يبحث مستخدمي ساعة Apple Watch إلى أقصى إستفادة من ساعاتهم الذكية ، عبر أضافة بعض التطبيقات المفيدة. ومن المزايا المطلوبة لدى المستخدمين ميزة تتبع النوم ، والذي كان من المتوقع أن إطلاقه مع الإصدار watchOS 6.

وفي موضوع اليوم سنتعرف على أفضل تطبيق يساعد مستخدمي ساعة آبل وأيضاً لمستخدمي iPhone على الحصول على ميزة تتبع النوم المفقودة.

تطبيق NapBot هي إضافة مثيرة للاهتمام إلى سوق تتبع النوم المزدحم ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتتبع وتسجيل نومك (يستخدم NapBot التعلم الآلي لتتبع نومك تلقائيًا). كما يراقب أيضًا (ولكنه لا يسجل) الضوضاء المحيطة أثناء نومك. إذا كنت تشك في أن نومك يتأثر بجيران صاخبين أو عوامل بيئية أخرى ، فسيساعدك تطبيق NapBot على تحديد متى يحدث ذلك.

يتكامل التطبيق جيدًا مع تطبيق Apple Health ، يقدم تطبيق NapBot مخططًا موجزًا ​​لمعدل ضربات القلب أثناء النوم بناءً على مناطق الموارد البشرية لديك. يتم تقديم البيانات في رسوم بيانية واضحة وسهلة القراءة ، وهي جميعها واضحة وفعالة للغاية.

يتطلب هذا التطبيق جهاز iPhone مثبت عليه تطبيق Health و Apple Watch. تتم قراءة قراءات القلب من Health Data Store الذي يتوفر في ساعه Apple Watch.
التطبيق NapBot متوفر لمستخدمي الآيفون ويقدم جميع المزايا التي ذكرتها في الأعلى.

الجدير بالذكر: أن التطبيق يوفر نسختين مجانية والتي تقدم جميع المزايا التي ذكرناها ، ونسخة مدفوعة 0.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 9.99 دولارًا أمريكيًا في السنة ، تضيف النسخة المدفوعة ميزتين رئيسيتين: سجل السكون ، والذي يوفر لك كما تتوقع ، نظرة عامة على مقدار النوم الذي تحصل عليه ، واتجاهات النوم ، والذي يمكّنك من معرفة ما إذا كانت هناك أنماط معينة قد تؤثر على جودة نومك.


رابط التطبيق لمستخدمي Apple Watch و iPhone

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق