اخر الاخبار

سامسونج تبدأ بنشر Android 10 لمستخدمي Galaxy S10


سامسونج تبدأ بنشر Android 10 لمستخدمي Galaxy S10


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث OneUI 2.0 المستند إلى نظام Android 10 على سلسلة Galaxy S10 من الهواتف الذكية في الهند والمملكة المتحدة وإسبانيا وبولندا قبل يومين. ومع ذلك ، اقتصر التحديث على المستخدمين المسجلين في برنامج الإصدار بيتا 2.0 من OneUI ، مما يعني أن المستخدمين الذين يشغلون التحديث المستقر لنظام Android 9 Pie على هواتفهم الذكية S10 لم يتلقوا التحديث.

الآن ، لم يعد تحديث Android 10 مقصورًا على مختبري الإصدار التجريبي ، حيث تفيد التقارير أن سامسونج قد بدأت في تطبيق تحديث OneUI 2.0 المستند إلى 10 لنظام Android على مستخدمي Galaxy Note 10 الذين يقومون بتشغيل تحديث Android 9 Pie الثابت في الهند والكويت. يمكننا أن نتوقع من سامسونج أن تقدم التحديث إلى المزيد من البلدان في القائمة في الأيام المقبلة.

كان من المفترض أن تبدأ سامسونج الإصدار التجريبي لنظام Android 10 في الهند والصين اعتبارًا من شهر يناير من العام المقبل ، وستكون سلسلة Galaxy S10 من بين أول أجهزة Galaxy التي تتلقى التحديث. ومع ذلك ، يبدو الآن أن الشركة المصنعة الكورية قررت شحنه قبل شهر واحد من تاريخ الإصدار الأصلي وهذا خبر سار لجميع مستخدمي Galaxy S10.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق