اخر الاخبار

أطلقت Plex للتو خدمة بث فيديو مجانية متاحه في 220 دولة


أطلقت Plex للتو خدمة بث فيديو مجانية متاحه في 220 دولة


أطلقت خدمة Plex لتوها خدمة بث فيديو مجانية مدعومة بالإعلانات في أكثر من 200 دولة بمحتوى قوي من الأسماء الكبيرة بما في ذلك Warner Bros. و MGM.

ربما تعرف Plex من برنامج مركز الوسائط الخاص به والذي يسهل إعداد خادم بث المحتوى الخاص بك ، ولكن الشركة الآن قد تعاونت مع بعض العمالقة في صناعة الترفيه لإطلاق خدمة بث مستضافة بالكامل مع مكتبة جيدة التجهيز بالنسبة لك لاستكشاف المحتوى المجاني.

لن تضطر حتى إلى دفع ثمن الاشتراك. كما ذكرنا سابقًا ، فإن المنصة مفتوحة مجانًا ويتم دعمها من خلال الإعلانات ، على الرغم من أن الشركة تدرس المبيعات المباشرة على منصة البث في عام 2020. 

في الوقت الحالي ، تخطط Plex لدمج المحتوى مع الإعلانات التي يتم تشغيلها قبل وأثناء مقاطع الفيديو ، على الرغم من أنها تقول يبلغ عدد الإعلانات التي تراها حوالي 50 إلى 60 بالمائة أقل من البث التلفزيوني. سيتم تشغيل هذه الإعلانات حتى لو كنت أحد مشتركي Plex Pass.

يتضمن إطلاق المحتوى أفلامًا كلاسيكية مثل The Terminator و Apocalypse Now و Rain Man ، وإذا كنت بالفعل مستخدمًا من نوع Plex ، فيجب أن ترى هذه المكتبة الجديدة للمحتوى تظهر مع وسائطك الأخرى في فئة شريط جانبي منفصل تسمى "Movies & TV" . 

إذا كانت هذه أول مرة تسمع فيها عن Plex ، فإنه برنامج تنظيم الوسائط متاح على جميع أجهزة التلفزيون الذكية وصناديق البث الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك Roku و Apple TV وأجهزة iOS وتلفزيون Amazon Fire TV وصناديق تلفاز Android وغيرها من أجهزة أندرويد.

 معظم المحتوى على خدمة البث المجانية في Plex سيكون متاحًا لـ 220 دولة ، وهو مدى الوصول إلى هذا النوع من منصات الفيديو. يقال إن الشركة لديها حوالي 15 مليون أسرة مسجلة تستخدم خدماتها الأخرى ، لذلك ينبغي أن تعطي منصة البث الجديدة دفعة قوية نحو التنافس مع المنافسين.

لقد قمت بإنشاء حسابي منذ قليل بشكل مجاني ، إذا كنت ترغب في تجربة الخدمة يمكنك الحصول على حساب مجاني من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق