اخر الاخبار

متصفح Opera Touch يحصل على الوضع المظلم على مستوى النظام على Android 10


Opera Touch يحصل على الوضع المظلم على مستوى النظام


قامت أوبرا بتحديث متصفح الإنترنت الخاص بها Opera Touch إلى الإصدار رقم 2.1.2 ، والذي يجلب ميزة دعم الوضع المظلم Dark Mode على مستوى النظام على نظام Android 10.

هذا يعني ، أنه عندما تقوم بالتبديل إلى وضع غامق على الهاتف الخاص بك ستتغير واجهة  المتصفح مع التبديل تلقائيا إلى سمة الظلام الخاصة به. 

التحديث جلب أيضاً تحسين المتصفح لإستخدامه بيد واحدة فقط. لتسهيل وصول المستخدمين إلى عناصر التحكم في المتصفح ، نقلت Opera وظائف المستعرض الرئيسية إلى متناول اليد.

عند بدء تشغيل متصفح Opera Touch ، سيتم فتحه في وضع البحث (سيتم تشغيل لوحة المفاتيح وسيومض مؤشر شريط العناوين) مما يسمح للمستخدمين بالبحث الفوري عن أي شيء يريدونه. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة البحث الصوتي أو مسح QR أو الرمز الشريطي لإجراء البحث.

هناك زر جديد كبير في أسفل شاشة المتصفح ، يطلق عليه زر الإجراء السريع (FAB). إنه متاح دائمًا ويمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى أحدث علامات التبويب وميزات البحث. باستخدام هذا الزر ، يمكنك التنقل عبر جميع ميزات المتصفح بإبهامك فقط.

 بعد توصيل متصفح أوبرا الكمبيوتر الخاص بك مع متصفح Opera Touch المحمول ، سوف يتيح لك Flow مشاركة الروابط أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملاحظات مع نفسك.

يمكنك تنزيل Opera Touch مجانًا لنظام Android على Google Play هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق