اخر الاخبار

تفاصيل جديدة حول كاميرا Galaxy S11 Plus


تفاصيل جديدة حول كاميرا Galaxy S11 Plus


تعمل شركة سامسونج على اللمسات الأخيرة لسلسلة هواتف Galaxy S11 القادمة حيث أن الإطلاق لا يزال على بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط. من بين جميع الموديلات الثلاثة S11 و S11e و S11 + ، سيكون الهاتف الذكي الأكثر تطوراً هو Galaxy S11 Plus. 

حيث تقول الشائعات أن هاتف Galaxy S11 Plus سيكون ملك الكاميرا الجديد ، متغلبًا على iPhone 11 Pro. السبب وراء نجاح كاميرا Galaxy S11 Plus هو استخدام مستشعر سامسونج الحصري المخصص بدقة 1 / 1.3 بوصة ، بدقة 1.3 ميجابكسل ، والذي سيكون مختلفًا عن مستشعر ISOCELL Bright HMX من حيث الجودة ولكن سيكون مماثلًا في الحجم ، وفقًا لما ذكره حساب Ice Universe.

ومن المعروف ، أن المستشعر المخصص الجديد الذي ستستخدمه شركة سامسونج في هاتفها Galaxy S11 Plus سيكون متفوقًا على مستشعر HMX الموجود ، مما يعني أن جودة الصورة ستكون أيضًا أفضل مما ينتجه مستشعر ISOCELL Bright HMX. سيكون أيضًا قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة.

ستختلف وحدة الكاميرا في Galaxy S11 Plus أيضًا عن الطرازين الآخرين ، S11 و S11e. سيكون لدى Galaxy S11 Plus وحدة كاميرا "كبيرة جدًا" ، والتي ستعوض أداء الكاميرا "القوي جدًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق