اخر الاخبار

يتلقى هاتف موتورولا One Power التحديث المستقر لنظام Android 10




يتلقى هاتف موتورولا One Power الآن التحديث المستقر لنظام Android 10. يتم نشر التحديث للمستخدمين بطريقة تدريجية لتجنب أي أخطاء. وتقول موتورولا إنه يجب أن يصل إلى جميع الأجهزة بحلول 10 (يناير) 2020.

 يجلب التحديث آخر تصحيح أمني في ديسمبر لجميع المستخدمين الذين لم يتلقوه بعد. يعمل التحديث الأحدث من موتورولا One Power أيضًا على إصلاح الخلل وتحسين استقرار النظام.

أكدت شركة موتورولا في صفحة الدعم الخاصة بها أن النسخة المرحلية للتحديث المستقر لنظام Android 10 لجهاز موتورولا وان باور قد بدأت. رقم البنية لأحدث إصدار هو QPT30.61-18.

يمكن لجميع أولئك الذين لديهم موتورولا One Power ، البحث يدويًا عن التحديثات من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> خيارات متقدمة> تحديثات النظام. نوصي بتثبيت التحديث عبر اتصال Wi-Fi جيد وأثناء شحن الهاتف. إذا لم تتلق التحديث ، فسيصل قبل 10 (يناير).


تم إطلاق هاتف Motorola One Power في الهند في سبتمبر ، وتشمل الميزات الرئيسية شاشة 6.2 بوصة عالية الدقة + ، ومعالج Snapdragon 636 SoC ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ، وإعداد كاميرا مزدوجة ، ومستشعر صورة شخصية 12 ميجابكسل.

 علاوة على ذلك ، هناك مستشعر بصمة مثبت في الخلف. يحزم الهاتف الذكي بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تم تقييمها لتوفير ست ساعات من الاستخدام في 15 دقيقة باستخدام شاحن سريع 15 واط TurboPower.

يمكنك شراء الهاتف الآن من امازون بسعر 160 دولار من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق