اخر الاخبار

قامت مايكروسوفت بشحن تحديث خاطئ لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10


مايكروسوفت تشحن تحديث خاطئ لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10


قامت مايكروسوفت مرة أخرى بشحن تحديث Windows 10 خاطئ لمستخدميها. حيث دفعت الشركة مؤخرًا تحديث نظام التشغيل Windows 10 Autopilot KB4532441 للجميع ، والذي كان من المفترض أن يتم طرحه على الأجهزة التي تمت تهيئتها لـ Windows Autopilot فقط ، إلى جانب تحديثات Patch Tuesday التي تم نشرها في 10 ديسمبر.

والخبر السار هو أن الشركة كانت سريعة في إدراك المشكلة وسحب التحديث مع ذكر التفسير التالي: "كان هذا التحديث متاحًا من خلال Windows Update. ومع ذلك ، قمنا بإزالته لأنه تم عرضه بشكل غير صحيح. عندما تقوم مؤسسة بتسجيل أو تكوين جهاز لنشر Windows Autopilot ، يقوم إعداد الجهاز تلقائيًا بتحديث Windows Autopilot إلى أحدث إصدار".

وأوضحت مايكروسوفت أيضًا أنه لا يوجد أي تأثير سلبي لهذا التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يعني أنك لن تواجه أي مشكلة بعد تثبيت أحدث تصحيح (عبر Windowslatest). إذا كنت أحد أولئك الذين قاموا بتثبيت التصحيح ، فيمكنك إزالة تثبيت التحديث بسهولة.

ملاحظة: لا يوجد أي تأثير على Windows Autopilot المقدمة لأجهزة Windows 10. إذا عرض عليك هذا التحديث ولم تستخدم Autopilot ، فلن يؤثر تثبيت هذا التحديث عليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق