اخر الاخبار

مايكروسوفت تصدر تحديث لتطبيق Whiteboard لنظام التشغيل iOS


تحديث لتطبيق Whiteboard لنظام التشغيل iOS


أصدرت شركة مايكروسوفت بالأمس تحديثًا جديدًا لتطبيق Whiteboard لمستخدمي نظام iOS  على متجر تطبيقات Apple. هذا الإصدار الذي يحمل رقم 19.11125.0 يأتي مع تجربة التحبير المحسنة.

استنادًا إلى ملاحظات المستخدم ، أجرت مايكروسوفت تغييرات على حجم القلم. أصبح أصغر حجم للقلم الآن أرق ، مما يجعل الكتابة أسهل. وأصبحت أحجام أداة التمييز أكثر سماكة الآن ، مما يتيح لك تمييز ملاحظاتك بسهولة.

 يأتي هذا التحديث مع تحسينات تجميل الحبر لعدة لغات بما في ذلك الألمانية والإسبانية والهولندية. تأتي السبورة البيضاء الآن مع منتقي ألوان الحبر الجديد. يمكنك تحديد بعض الحبر والنقر فوق زر لوحة الألوان لتغيير لون الحبر. 

بالإضافة إلى ذلك يتضمن التحديث الجديد لتطبيق Whiteboard لمستخدمي نظام iOS أيضًا العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات الطفيفة.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون تطبيق Whiteboard من مايكروسوفت ، يعتبر التطبيق من التطبيقات الإبداعية المميزة التي تسمح بالقيام بالكثير من عمليات التصميم والتخطيط ومشاركة العمل مع مستخدمين أخرين على أجهزة مختلفة، حيث يدعم استخدام التقنيات المختلفة للمس والحبر الالكتروني مما يمكن المستخدمين من القيام بالأعمال بكل سهولة باستخدامه. ويستطيع أي شخص تجربة التطبيق والتمتع بخدماته، لكن خاصية التشارك عبر التطبيق ستكون متاحة للمستخدمين الذين يملكون اشتراك Office 365.

يمكنك تنزيل التطبيق المحدّث هنا من متجر التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق