اخر الاخبار

تضيف مايكروسوفت القدرة على إرسال البريد كإسم مستعار إلى Outlook


تضيف مايكروسوفت القدرة على إرسال البريد كإسم مستعار إلى Outlook


تعمل مايكروسوفت على إضافة دعم إلى Outlook على عميل يستند إلى مستعرض الويب لإرسال رسائل البريد الإلكتروني عبر عناوين البريد الإلكتروني المستعار (المعروف أيضًا باسم الأسماء المستعارة أو عناوين الوكيل).

بعد إصدار الميزة ، سيتمكن عملاء Office 365 من إرسال رسائل عبر Outlook على الويب باستخدام أي اسم مستعار تم إعداده مسبقًا إلى جانب عنوان SMTP الأساسي الخاص بهم.

سيثبت دعم الأسماء المستعارة لمرسل البريد الإلكتروني أنه مفيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني من أسماء نطاقات متعددة ذات علامات تجارية أو نيابة عن فريق أو إدارة شركة معينة.

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا أنها بدأت في تحويل تطبيق Outlook Web إلى تطبيق ويب متطور ، مما يسمح للمستخدمين بتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو Chromebooks كما لو كان تطبيقًا عاديًا. مثل PWAs ، ستكون قادرًا على عرض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في وضع عدم الاتصال ، وتلقي الإخطارات ، ويبدو أن التطبيق يظهر في إطارات.

تعمل مايكروسوفت أيضًا على ميزة "استدعاء الرسائل" التي تتيح للبريد الإلكتروني السحابي من مايكروسوفت استرداد رسائل البريد الإلكتروني التي لم يفتحها المستلمون بعد ، بغض النظر عن عميل البريد الإلكتروني الذي يستخدمونه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق