اخر الاخبار

كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


كلما تم توصيل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 بشبكة Wi-Fi نشطة ، فسيظهر رمز Wi-Fi بشكل افتراضي على شريط المهام الخاص بنظام التشغيل Windows 10. ومع ذلك ، إذا كانت أيقونة Wi-Fi مفقودة من شريط المهام ، فلا داعي للقلق ، لأننا في هذه المقالة ، قمنا بإدراج جميع الحلول الممكنة التي ستساعد في حل هذه المشكلة.

كيفية إصلاح أيقونة Wi-Fi مفقود في نظام Windows 10:

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لمشكلة عدم ظهور رمز Wi-Fi في نظام التشغيل windows 10. كما قد يكون من الممكن أنك قمت بسحب رمز Wi-Fi بطريق الخطأ إلى علبة النظام ، أو قمت بتعطيل إعدادات رمز Wi-Fi ، أو قد يكون أيضًا برنامج تشغيل محول الشبكة قديمًا.

لذلك ، نبدأ بأساليب إصلاح المشكلة:

الطريقة الأولى تحقق من أيقونة اللاسلكي في علبة النظام:
قد يكون من المحتمل أنك وضعت رمز Wi-Fi في علبة النظام عن طريق الخطأ. لإعادة رمز Wi-Fi مرة أخرى إلى شريط المهام ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه:

* على شريط مهام Windows الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، انقر فوق السهم لأعلى.

كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


* سيؤدي ذلك إلى إظهار جميع الرموز المخفية في علبة النظام.
* إذا وجدت أيقونة Wi-Fi مختبئة هناك ، فقم بسحبها مرة أخرى إلى شريط المهام.


الطريقة الثانية تمكين رمز Wi-Fi من إعدادات Windows:
إذا لم تكن الشخص الوحيد الذي يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فقد يكون من الممكن قيام شخص آخر بتغيير إعدادات رمز النظام وتعطيل ايقونة Network من شريط المهام. لوضع أيقونة Wi-Fi على شريط المهام ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

* افتح إعدادات Windows بالنقر فوق الزر "ابدأ في Windows"> رمز الإعداد (رمز الترس).
* في صفحة "إعدادات Windows" ، انقر فوق "النظام".


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


* الآن في الجزء الأيمن ، حدد إعداد الإشعارات والإجراءات. بمجرد تحديده ، انقر فوق "تشغيل رموز النظام" أو إيقاف تشغيله في الجزء الأيسر.
* تبديل "أيقونة الشبكة" إلى "تشغيل" إذا تم تعطيله.


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10




الطريقة الثالثة أعد تشغيل مستكشف Windows:
إذا كان الحلان الموضحان أعلاه لا يعملان لمشكلتك ، فأعد تشغيل مستكشف Windows. أبلغ مستخدمو Manu الذين لم يتمكنوا من العثور على رمز Wi-Fi في شريط المهام في العديد من المنتديات أن إعادة تشغيل Windows Explorer قد حلت مشكلتهم.

* انقر بزر الماوس الأيمن على شريط مهام Windows وحدد مدير المهام من القائمة التي يتم ملؤها. يمكنك أيضًا الضغط على زر Ctrl + Shift + Esc معًا لتشغيل إدارة المهام.


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


* الآن في "إدارة المهام" حدد علامة تبويب "العمليات" وحدد موقع مستكشف Windows.


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


* بمجرد تحديد موقعه ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وانقر فوق "إنهاء المهمة".
* الآن انقر فوق "ملف" في الجزء العلوي من شاشة "إدارة المهام" وحدد "تشغيل مهمة جديدة".


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


في نافذة إنشاء مهمة جديدة ، اكتب explorer.exe ، حدد علامة إنشاء هذه المهمة بامتيازات إدارية ، ثم اضغط على Enter. تحقق الآن مما إذا كان قد تم حل مشكلة فقدان رمز Wi-Fi أم لا.

تحديث تعريف برنامج تشغيل محول الشبكة
إذا كان لديك برنامج تشغيل شبكة قديم على جهاز Windows 10 ، فستواجه أيضًا مشكلة في أيقونة Wi-Fi المفقودة. لذلك ، سيؤدي تحديث تعريف برنامج تشغيل محول الشبكة إلى حل هذه المشكلة.


كيفية إصلاح إختفاء أيقونة Wi-Fi في Windows 10


يمكنك تحديث برنامج التشغيل يدويًا أو تلقائيًا. لتحديث برنامج التشغيل يدويًا ، عليك زيارة موقع الشركة المصنعة لبرنامج التشغيل وتحديد موقع برنامج التشغيل الأكثر توافقًا. هذه عملية شاقة قد تؤدي إلى الحصول على برنامج تشغيل غير متوافق.

لذلك ، فإن توصيتنا تستخدم برنامج تحديث لبرنامج التشغيل مثل Advanced Driver Updater الذي يساعد على تحديد وتحديث جميع برامج التشغيل القديمة لجهاز Windows 10 الخاص بك.

علاوة على ذلك ، يعد تحديث Advanced Driver Updater لتحديث أحدث برامج التشغيل على جهازك أحد أسهل العمليات التي لا تتطلب أي معرفة تقنية.

اخيراً ، كانت هذه من أفضل الحلول الممكنة التي ستساعدك على حل مشكلة فقدان أيقونة Wi-Fi في نظام التشغيل Windows 10. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى ، فقم بمشاركتها في مربع التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق