اخر الاخبار

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب على ويندوز 10


كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب على ويندوز 10


إن مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت أمر يقوم به الجميع في الوقت الحالي في المنزل أو العمل ، ولكن ماذا لو كنت ترغب في نقل مقاطع فيديو يوتيوب في وضع عدم الاتصال؟ لا يوفر يوتيوب خيارًا لتنزيل الفيديو والصوت من المنصة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب ، فيجب أن يكون لديك أفضل برنامج تنزيل لنظام Windows 10.

يمكنك تنزيل الفيديو والصوت من يوتيوب. سنناقش موقع رائع ، وأيضاً تطبيق تنزيل الفيديو من يوتيوب أو تنزيل الفيديو على الإنترنت من يوتيوب مجانًا لتنزيل الفيديو والصوت من YouTube.

دعنا نستكشف موقع الويب عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو YouTube من حيث يمكننا تنزيل الفيديو بجودات عالية ومختلفة وكذلك تنزيل مقاطع MP3.


* KeepVid Video Downloader

يعد تطبيق KeepVid Video Downloader أحد أفضل مواقع تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب المجانية على الإنترنت التي يمكنك الاستفادة منها لتنزيل الفيديو والصوت من يوتيوب. قد تحصل على بعض رسائل التسويق المنبثقة. ومع ذلك ، يمكنك ببساطة تجاهلها والتركيز على تنزيل الفيديو والصوت من YouTube.

1. افتح YouTube وابحث عن الفيديو المفضل لديك الذي ترغب في تنزيله.
2. نسخ رابط الفيديو من شريط العنوان.
3. افتح رابط موقع KeepVid Video Downloader ، وانقر على رابط "محول فيديو يوتيوب" على الجانب الأيسر.
4. الصق رابط فيديو YouTube في شريط البحث ، وانقر فوق الزر "تنزيل" بجواره.
5. سوف تدرج جميع خيارات التنزيل الممكنة ، ويمكنك إما اختيار خيار "أفضل تنزيل" أو البحث عن خيارات أخرى. سيتم حفظ الملف بتنسيق MP4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب على ويندوز 10


برنامج للويندوز لتنزيل الفيديو من اليوتيوب
الآن بعد أن قمنا بمعرفة افضل المواقع لتنزيل الفيديو من يوتيوب أون لاين ، دعونا نتحقق من أفضل برنامج لتنزيل الفيديو من يوتيوب التي يمكن استخدامها لتنزيل الفيديو والصوت من YouTube.

* Freemake video downloader

يمكن لبرنامج Freemake تنزيل الفيديو تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وغيرها من مواقع بث الفيديو بما في ذلك فيسبوك أو انستقرام أو Vimeo أو Twitch. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة وقوائم التشغيل و MP3 و MP4 و 3GP و AVI و FLV والعديد من التنسيقات الأخرى. 



تم تصنيف برنامج تنزيل مقاطع الفيديو Freemake كأفضل برنامج تنزيل الفيديو من YouTube لأجهزة الكمبيوتر على مدار التسع سنوات الماضية. لقد وثق بها أكثر من 83 مليون شخص. Freemake video downloader هو أسرع تطبيق لتنزيل الفيديو على YouTube كما تم اختباره من قبل العديد من المختبرين.

 يمكنك إما تنزيل مقطع فيديو من موقع الويب أو تنزيل برنامج تنزيل الفيديو Freemake على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل الفيديو والصوت من YouTube.

يمكنك تنزيل Freemake Video Downloader من هذا الرابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق