اخر الاخبار

تضيف جوجل رسائل مباشرة إلى صور Google لتسهيل المشاركة


تضيف جوجل رسائل مباشرة إلى صور Google لتسهيل المشاركة


أعلنت جوجل اليوم أنها ستضيف ميزة مراسلة خاصة إلى صور Google ، مما يتيح مشاركة الصور والفيديو لمرة واحدة مع الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى إنشاء ألبوم مشترك أو مغادرة التطبيق.

أحد الأشياء التي ستمكّنك من فعل ذلك هو مشاهدة جميع الصور التي شاركتها مع شخص ما بسهولة ، لأنها ستكون جميعها سلسلة رسائل. وبطبيعة الحال ، يمكنك أيضًا إضافة تعليقات وإعجابات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التقاط صورة يرسلها لك أحد الأصدقاء وإضافتها إلى معرض الصور الخاص بك ، على الرغم من أن Google لم تكن واضحة بشأن ما إذا كانت هناك عناصر تحكم إضافية لهذا ، للصور الحساسة.

تم الإعلان عن هذه الميزة في منشور على مدونة Google ، حيث تم وصفها على أنها استجابة للتعليقات التي تلقتها الشركة من مستخدمي صور Google. حتى الآن ، كانت الطريقة الوحيدة لمشاركة صورة واحدة داخل تطبيق صور Google هي إنشاء ألبوم مشترك به فقط صورة واحدة بداخله. وهكذا ابتكرت Google "تجربة أبسط" من خلال إضافة القدرة على إرسال رسائل خاصة داخل التطبيق.

ذكرت Google أن هذه الخدمة ستتيح لك مشاركة الصور دون التضحية بالجودة ، وهي ميزة بارزة. عندما تقوم بمشاركة الصور عبر رسائل SMS أو في فيسبوك أو على بعض المنصات الأخرى ، فإن ذلك يؤدي إلى تدهور الصورة بالفعل إلى حد كبير.

تضيف جوجل رسائل مباشرة إلى صور Google لتسهيل المشاركة
تقول الشركة هذه الميزة غير مصممة لاستبدال تطبيقات الدردشة التي تستخدمها بالفعل ، لكننا نأمل أن يحسن تبادل الذكريات مع أصدقائك وعائلتك في صور Google.

ستبدأ الميزة بالتدريج على مدار الأسبوع المقبل ، وستكون متوفرة على جميع منصات صور Google ، بما في ذلك Android و iOS والويب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق