اخر الاخبار

تعمل جوجل على تحسين الترجمات في وضع عدم الاتصال في ترجمة Google


تحسين الترجمات في وضع عدم الاتصال في ترجمة Google


تعتمد خدمة الترجمة من Google في الغالب على الإتصال بالإنترنت ، ويحصل هذا المكون على تحسينات منتظمة إلى حد ما. إذا كنت تعتمد على الترجمات غير المتصلة بالإنترنت ، فهناك بعض الأخبار الجيدة لك اليوم.

أعلنت Google عن تحسينات في الترجمات في وضع عدم الاتصال في الترجمة من Google لـ 59 لغة ، حيث توفر ترجمات أكثر دقة بنسبة 12٪ في المتوسط. بالنسبة إلى بعض اللغات ، مثل اليابانية والكورية والبولندية ، فإن تحسين الجودة يتجاوز في الواقع 20٪.

هناك أيضًا تحسينات على ميزة كتابة الحروف. تساعد هذه الميزة المستخدمين في النطق عن طريق تقديم كلمات من الحروف الهجائية الأجنبية في الأبجدية التي اعتادوا عليها. مع التحديث الجديد ، تتوفر الحروف في ثماني لغات جديدة: العربية ، البنغالية ، الغوجراتية ، الكانادا ، الماراثية ، التاميلية ، التيلجو والأردية.

للتمتع بأحدث التحسينات ، ستحتاج إلى الحصول على أحدث إصدار من خدمة الترجمة من Google من متجر Play أو متجر التطبيقات على نظام التشغيل iOS. بعد ذلك ، إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل الملفات غير المتصلة باللغات المدعومة ، فسترى لافتة لتحديثها للحصول على أحدث الميزات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك تنزيلها يدويًا في إعدادات الترجمة في وضع عدم الاتصال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق