اخر الاخبار

تطبيق Recorder من جوجل متوفر الآن لأجهزة بكسل 2 و 3 و 3A


تطبيق Recorder من جوجل متوفر الآن لأجهزة بكسل 2 و 3 و 3A


قامت جوجل بتقديم تطبيق Google Recorder باستخدام هاتف Pixel 4 ، وقد جلبت هذا التطبيق الآن إلى عدد قليل من هواتف Pixel الأقدم. إذا كنت تمتلك Pixel 2 أو Pixel 3 أو Pixel 3A ، فيمكنك الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل تطبيق Recorder الرسمي الآن.

بصراحة ، هناك الكثير من تطبيقات التسجيل للاختيار من بينها في متجر Google Play ، وإذا كنت تبحث فقط لتسجيل الصوت ، فسيكون العديد منها مناسبًا. إن ما يميز تطبيق مسجل Google هو قدرته على نقل الأصوات تلقائيًا (بالإنجليزية فقط ، في الوقت الحالي) ، حتى بدون اتصال بالإنترنت.

في حين أن العديد من الشركات المصنعة الكبرى لهواتف اندرويد ، مثل سامسونج و LG ، لديها منذ فترة طويلة مسجلات مدمجة ، كان على مالكي Pixel وبعض هواتف اندرويد الأخرى الاعتماد على أحد الخيارات التي لا تعد ولا تحصى في متجر Google Play. 

يتميز تطبيق Google Recorder بإمكانية البحث عن تسجيل صوتي. ويمكنك تسجيل الاجتماعات والمحاضرات وتدريبات الفرقة الموسيقية والذكريات العائلية، وأي شيء تريد حفظه والاستماع إليه لاحقًا. تعمل المسجّلة الذكية تلقائيًا على تحويل الصوت إلى نص وإضافة تصنيف إلى تسجيلك بحيث يمكن العثور بسهولة على الأجزاء التي تهمك.

رابط التطبيق Google Recorder

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق