اخر الاخبار

موقع مجاني لتصميم بزنس كارد مجانا


موقع مجاني لتصميم بزنس كارد مجانا


من الأمور المهمة التي تظهرك بمظهر إحترافي أمام عملائك ، هي وضع أختصاصك والعمل الخاص بك على بطاقة أعمال وهو أمر ضروري للغاية. سواء كنت صاحب عمل أو مصمم أو صاحب حرفة ، أو غير ذلك ، ستحتاج هذه الأيام الى كرت شخصي خاص بك وبعملك.

ومع توفر الخدمات والمواقع التي تقدم خدمات للحصول على كرت شخصي بشكل مجاني على الأنترنت ، فأنت ليست بحاجة لدفع المال لمصمم جرافيك لتحصل على الشكل الذي تريده. 

ستعرف في هذه المقالة على أفضل موقع يقدم لك خدمة الحصول على بطاقة أعمال خاصة بك وبشكل مجاني ، من خلال الكثير من التصاميم المتوفرة بشكل مجاني.

موقع smiletemplates من أفضل المواقع التي توفر لك الكثير من القوالب الجاهزة القابلة للتعديل ، لعمل بطاقة أعمال خاصة بك بشكل مجاني وبمجهود قليل جداً.

يوفر لك الموقع العديد من القوالب المتنوعة والتصميمات الجاهزة للحصور على بطاقة أعمالك ، يمكنك البحث عن التصميم والشكل المناسب لك ، ومن ثم تقوم بتحميل التصميم ثم تقوم بالتعديل عليه بخطوات سهلة وبسيطة.


موقع مجاني لتصميم بزنس كارد مجانا


ستحتاج الى التسجيل في الموقع وعمل حساب لك قبل البدء في العمل ، بعد عمل حساب ، قم بالبحث عن التصميم المناسب ثم قم بتحميلة على جهازك ، بعد ذلك يمكنك التعديل عليه وتغيير الأسم والبيانات الخاصة بك.

 رابط الموقع للحصول على بزنس كرت من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق