اخر الاخبار

تعرف على التفاصيل الأولى التي تم تسريبها حول Google Pixel 4a



تعرف على التفاصيل الأولى التي تم تسريبها حول Google Pixel 4a


يبدو أن شركة جوجل حريصة على الاستمرار في اتجاه إطلاق هاتف ذكي جديد من Pixel بأسعار معقولة ، حيث من المحتمل أن تطلق الشركة هاتف Google Pixel 4a من سلسلة Pixel 3a. بصرف النظر عن وجود هاتف Pixel 4a ، يمكننا تأكيد بعض مواصفات الهاتف الذكي أيضًا ، بفضل موقع 91mobile.

وفقًا للعروض المسربة من هاتف جوجل Pixel 4a ، ستتمتع بتصميم كاميرا مثقوب في الزاوية العلوية اليسرى لإحتواء كاميرا الصور الشخصية. ستكون الشاشة في Pixel 4a أكبر بقليل من Pixel 3a ، ويشاع أن 4a تحتوي على شاشة بحجم 5.7 بوصة أو 5.8 بوصة مقابل شاشة 5.6 بوصة في Pixel 3a.


نتحدث عن الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ، سيأتي Pixel 4a بغطاء خلفي غير لامع ، وكاميرا تشبه في الشكل كاميرا Pixel 4 ، والتي ستضم بعض أجهزة الاستشعار وفلاش LED. في الخلف ، لديك أيضًا قارئ لبصمات الأصابع ، مما يعني أنه لن يكون هناك جهاز استشعار لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

تعرف على التفاصيل الأولى التي تم تسريبها حول Google Pixel 4a


يمكن تشغيل Pixel 4a إما عن طريق Snapdragon 730 أو SD765 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت. علاوة على ذلك ، من المتوقع يحصل على 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية في النموذج الأساسي. ستوفر Pixel 4a كاميرا 12.2 ميجابكسل. كما أنها ستدعم شبكات 5G و USB Type-C ومقبس الصوت 3.5 ملم.

سيكون الهاتف الذكي متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان ، الأبيض والأسود والأرجواني. من المتوقع أن تعلن جوجل عن Pixel 4a في 9 يناير من العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق