اخر الاخبار

فيسبوك يتيح للمستخدمين نقل الصور إلى صور Google كجزء من برنامج نقل البيانات


فيسبوك يتيح للمستخدمين نقل الصور إلى صور Google


سيسمح فيسبوك للمستخدمين بنقل جميع صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من نظامه الأساسي مباشرة إلى صور Google ، وهي الخطوة الرئيسية الأولى في مبادرة مستمرة لمعالجة المخاوف واللوائح الجديدة ، حول قابلية نقل البيانات.

ويأتي هذا الإعلان بعد شهرين من نشر الشركة ورقة بيضاء سعت فيها إلى معالجة بعض المشكلات الرئيسية المتعلقة بجعل البيانات محمولة بين الخدمات عبر الإنترنت. لتسهل هذه الأداة الجديدة نقل كل تلك الصور إلى مكان أكثر ودية مثل صور Google أو Microsoft OneDrive.

فيسبوك يتيح للمستخدمين نقل الصور إلى صور Google

ومع ذلك ، تتعلق أخبار اليوم بشكل مباشر بمشروع نقل البيانات المفتوح المصدر (DTP) الذي أعلنته Google و Facebook و Microsoft و Twitter العام الماضي ، حيث انضمت Apple إلى الحفلة منذ بضعة أشهر فقط.

وذكرت فيسبوك في منشور في المدونة ، نعتقد أنه إذا كنت تشارك البيانات مع خدمة ما ، فيجب أن تكون قادرًا على نقلها إلى خدمة أخرى". "هذا هو مبدأ قابلية نقل البيانات ، والذي يمنح الناس التحكم والاختيار مع تشجيع الابتكار أيضًا."

يمكنك الوصول إلى هذه الأداة الجديدة في إعدادات فيسبوك داخل معلومات فيسبوك الخاصة بك ، في نفس المكان الذي يمكنك فيه تنزيل معلوماتك. وذكرت فيسبوك بالنسبة لمخاوف المستخدمين بشأن الخصوصة ، وذكرت "لقد احتفظنا بالخصوصية والأمان كأولوية قصوى" ، لذا سيتم تشفير جميع البيانات المنقولة وسيُطلب من الأشخاص إدخال كلمة المرور الخاصة بهم قبل بدء النقل".

سيتمكن المستخدمون في أيرلندا من الوصول إلى هذه الأداة الجديدة ، لكن الشركة تخطط لطرحها في جميع أنحاء العالم بنهاية النصف الأول من عام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق