اخر الاخبار

يحصل الإصدار التجريبي لمتصفح Edge على قائمة معاد تصميمها على أندرويد


يحصل الإصدار التجريبي لمتصفح Edge على قائمة معاد تصميمها


في محاولة لتوفير وصول أفضل لمستخدمي متصفح مايكروسوفت Edge ، يبدو أن مايكروسوفت بصدد إضافة واجهة مستخدم جديدة ، وهي أكثر ملاءمة بكثير من واجهة المستخدم الحالية. يبدو أن الشركة إستبدلت تصميم القائمة القديمة بتصميم جديد في تطبيق التجريبي Edge Beta على نظام أندرويد.

حيث أصبحت واجهة المستخدم تشمل الكثير من الخيارات المفيدة الموضوعة فوق بعضها ، وهو يختلف عن الرموز ذات الشكل المربع التي قدمتها شركة مايكروسوفت قبل بضعة أشهر. من خلال النقر على هذه القائمة الجديدة ، ستتمكن من الوصول إلى السجل والمفضلات والإعدادات والتسوق وغيرها من الأشياء المهمة مثل وضع التصفح المتخفي.

يبدو أن واجهة المستخدم الجديدة هذه في مرحلة اختبار A / B ، وهذا يعني أن الشركة لم تطرح القائمة إلا على عدد قليل من اختبار بيتا. وسيتم توزيعها على كل مختبري الإصدار التجريبي في الأيام المقبلة ، وستتوفر القائمة الجديدة في نهاية المطاف لكل مستخدم Edge على نظام اندرويد بمجرد أن تصبح جاهزة للنشر العام.


نظرًا لأن تطبيق Edge على نظام iOS يشترك في نفس التصميم لمتصفح Edge على نظام أندرويد  ، فإننا نتوقع من مايكروسوفت أن تقدم واجهة مستخدم جديدة إلى تطبيق Edge iOS أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق